همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..
همس الوفاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير وفيصل الجزاء الرابع

اذهب الى الأسفل

عبير وفيصل الجزاء الرابع  Empty عبير وفيصل الجزاء الرابع

مُساهمة من طرف همس الوفاء الأربعاء مايو 15, 2013 6:17 am

شذى:اوووووووووه..طالعه تهبليـــــــــــــــــــن
عبير:مو عشان شي عشان
المعازيم بس

نزلوا وجلسوا يسلمون على الناس
عبير لم نزلت تفاجأت المعازيم
كثاااار لا والاكثر من كذا..في عزيمه للـ رجال..
ابوي مخطط لـ كل شي..وهذا اللي
قهرها

ام نايف:ما شالله وش هالزين وش هالحلاووه
عبير بحيا:تسلين
خالتي
ضمتها ام نايف:والله ياعبير تسنتس بنيتي(كنك بنـيتـي)
عبير مسكت
دمعتها
شذى:يمه!..وانا؟
ام نايف:انتي روحي جيبي العصير
منال
والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:يوووووووه..طيب
وراحــــــت
تجيب العصير

جلسوا سوالف وضحك
عبير بطنها يعورها من الخوف التوتر..ومن
القهـــــــــــر
احاسيس كثيــــــــره تحس فيها..هي كانت تهدد وتتوعد..انها
ماراح تمشي هالزواج بطيب..بس هي ماسوت شي..ماحاولت تخرب هالزواج

دخل
ابوها..:احــــم ياولد!!!
تغطوا الحريم
ابو عبير:عبير امشي ابيك
راحت
عبير..:نعم

راحت معه للـ مجلس الرجال..بس طبعا عبير وقفت عند
الباب
سعد:انتظري هنا وانا برجع
راح
بعدين رجع ومعاه كتاب
سعد:وقعي
هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا
ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ
المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس
الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
وش كثر تعور هالكلمه

راحت
وسمعت ابوها يقول للـ بنات عمها يشيلون الاغراض حقتها

رجعت لهم
عبير:يبه
لا مو كذا..طيب انا ابي حفلة زواج
سعد:رجلك يسوي لك..وبعد انا بسوي لك بعد..بس
انتي روحي وفكيني
خقنقتها العبره..
دفها ابوها:وش تحترين..يالله
رووووووووحي
عبير:طيب اوووووف
راجت للـ مجلس دخلت
لقته جالس ومتكشخ ويلعب
بـ جواله..كان شكله حلو بس هي ماأهتمت طبعا
انتبه لها توه بيتكلم..بس
عبير
بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين
فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ
أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك
كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير
وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال
علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج
بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي
اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم
جبيبي اغراضك انا بـ السياره
وطلع ولا ترك لها مجال تتكلم او تعارض
راحت للـ
صاله وهي مقهووووووووره
شذى:هااااه وش صار؟
عبير:يقهر
اكررررررررررهه
شذى:تراني ركبت اغراضك..سوري عبير بس ابوك قال..
منال:وهذي
عبايتك
عبير:انتوا معي ولامعه؟
شذى:هذا ابوك..وهو عمي..مانقدر نقول لأ انتي
تفاهمي معاااااه

دخل ابو عبير وعطااااها تهزيئه محترمه..فـ الاخير ركبت مع
فيصل!!

وراحت معه


فـــــــــــي السيارهـ

شغل فيصل اغنية
باودعــــــــك
وفيصل يغني بصوت واطي معه
عبير:يــا قدمك

فيصل:كيـــــــفي!!
عبير:طيب انا قلت شي؟
فيصل:اسمعي الحين احنا بنروح لـ
بيت وفي ضيوف..
عبير:لحظه لحظه..وش ضيوفه؟..انا مالبست شي زين
فيصل: عزيمه
صغيره مو شي
عبير:حتى لو على الاقل استعد نفسيا
فيصل:اقول عبير
روقينا
عبير:طيب ليش عزيمه..على ايش ياحسره..وبعدين بيجلسون يقولون وين بترحون
شهر العسل..ووين بتسكنين..ومتى مدري وشو..انا مااااااالي خلق
فيصل:بسيطه..قولي
بنطق بالرياض..وبسكن مع اهل رجلي
عبير:نعم نعم نعم؟؟؟..لا ياحلووووو..انا بسكن
بـ فله لحااااااالي..يكفي انك
ماخذني غصب وبعدين انا ابي ارووووح شهـ..أأ.ابي
اسافر
فيصل ابتسم..
عبير:ممكن اعرف انت ليش تبتسم؟؟
فيصل:مزااااج..انا
كذااحب ابتسم مو زيك
عبير:انا ابتسم بس للـ شي يستاهل موب انت كذا بدون
سبب
فيصل:لازم الواحد يكون مبتسم دايم حتى لو بدون سبب..الابتسامه في وجه اخيك
صدقه
عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل
اسكت

فيصل:هذااحنا وصلنا..
الجزء الخــــــــ5ــــــــامس..

عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها
مناقر..قالت خل اسكت

فيصل:هذااحنا وصلنا..

ضرب فيصل بوري للـ
بواب..وفتح الباب الكبيـــــر..
دخلت سيارة فيصل جوا البيت
شافت عبير
البيت
كان كبيـــــــر وفخم..والحديقه مرررررره حلوووه..وكانت كل الكشافات
مولعععه
ومنووور البيت مررررره..وصل فيصل عبير لـ عند الباب و كانت بالاستقبل
اخته
فيصل:نوف حبيبتي دخلي عبير جوا انا بروح للـ
رجال
نوف:اوووووووكي
وراح فيصل
نوف ابتسمت لـ عبير:اخباااااار مرة
اخوي؟
عبير..يععع مرة اخوي؟؟..:تمام انتي كيفك؟
نوف :انا
تمام

نوف...بنت مرحه وحبوبه..تغلب عليهاالشقاوه واحينا البثاره اذا جت
تستلعن
..شعرها بني يوصل لأخر كتفها..متوسطة الطول ونحيفه..عمرها 19 بـ عمر
عبير

عبير:انتي اخت فيصل؟
نوف:ايه انا اخته نوف..وفي منى وسلطان
وعزوز
عبير:اهااا
دخلوا جوا..
....:اهلا وسهلا ومرحبا..اكيـــــد مرة
اخوووي
نوف:هههههه اسمها عبير
استغربت مرة اخوكم وماتعرفون اسمي.؟؟..والله
خووش
عبير ابتسمت:اهليـــــن
البنت:انا اسمي منى اخت فيصل
عبير:ما شالله
والنعم
منى:ماعليك زود..تعالي امي تبي تشوفك

منـــــــى..نفس الشي حبوبه
وطيويه..بس طالعه على فيصل مزاجيه..وااللي براسها بتسويه..متزوجه من طيار بس دايم
عند اهلها لآن زوجها يسافر..وعندها ولد اسمه ماجد عمره 3..عمرها 24

عبير
تعرف فيصل بس ماتعرف اخوانه..لانهم مايجونهم في أي مناسبه..ومقاطعين ابوهم
واهله..للـ سبب..بتعرفونه بعدين

دخلت عبير لقت حرمه كبيره فـ السن..وباين
عليها طيبه وحنونه

ام فيصل:هلاا والله بـ مرة ولدي
عبير:هلا فيك
وسلمت
عليها..
دخلت عبير عند الحريم وسلمت عليهم..وحده وحده
بس لفتت نظرها
وحده..سلمت عليها بدون نفس..بس هي ماأهتمت..ياكثر الناس اللي تكرهها

طبعا
نوف كانت تعرف عبير على كل الموجودين..وهذيك كان اسمها..دلال

خلصت عزيمتهم
على خيــــــر


جلست عبير مع موضي ام فيصل..ونوف..ومنى..
موضي:والله
ياعبير مابقى حرمه الا سألتني من انتي بنته؟..واذا عندتتس اخت ولالا
عبير:سألت
عنهاا لعافيه
منى:المشكله عارفين ان فيصل يصير زوجها..ليش يسألون
ام
فيصل:يسألون اذا عندها اخت او لا
نوف:وووووووو..فيصل بـ يسوي
سالفه..
منى:اقول انثبري..سؤلوا عنها ماخطبوها وهـ
نوف:وانتي وش عليك ياأم
كرشه
منى:انحف منك
نوف:على الاقل انا رشيقه..مو انتي الدبه
منى:دبه
بعيــــــــنك..
نوف تغني:دبه كريشه بـ ريالين لازم تلبس سروالين..
منى رمت
عليها المخده:كووووووولي تبـــــــــن يالشيــــــــنه
عبير
وموضي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
- ضحكوني معاكم!!
نوف:فصوووووووولي
جا
فيصل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فيصل:اخباااركم بعد
العزيمه؟
نوف:اوووووف تعب..
منى:واضح التعب..الاخت جالسه مع عبير ولا سوت ولا
شي
نوف:ايه لازم اعرفها على الناس..هذا مايدعـوا الى التعب؟؟
جلس فيصل بـ جنب
عبير ..عبير ودها تسطره وتخليه يقوم بس عيب في امه
ام فيصل:عساك انبسطت
اليوم؟
فيصل:مرررررره..سلطان والله انه نشمي..ماسك العزيمه من اولها لين
اخرها
ام فيصل:و عبدالعزيز؟
فيصل:كل شوي يرن جواله..اخرتها
طلع
نوف:قليليليل الحيا
منى:قليل الحيا مو قليليليل
الحيا
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم بس
ام فيصل:خلاص
بزران موب حريم انتوا
رن جوال فيصل:آلووو..هلا سلطووووني...انا جوا..ادخل مافي
احد..يالله
وسكر
عبير:اجل انا بقوم
فيصل مسك يدها
وجلسها:ويــــــن؟
عبير..غبي..:بقوم مو اخوك
بيجي؟...
فيصل:طيب؟
عبير:لاوالله؟
ام فيصل:عادي يابنتي اخوك
عبير:لا مو
اخوي...ولا هـو محرم لي
دخل سلطان:السلام عليكم
الكل الا عبير:وعليكم
السلام
عبير تبي تغطي وجهها أي شي المهم مايشوفها
ام فيصل عرفت عبير وش تحس
فيه:ماعليك يابنيتي هذا اخوك من الرضاعه
عبير:هااااااااه؟؟
ناظرت فيصل..يعني
فيصل اخوي من الرضاعه؟؟..والله القهر جد جد قهههههر
عاد اصير مطلقه..اووووووف بس
يالله ماراح اعيش معاه..انا عندي من عيال عمي يصيرون اخواني من الرضاعه بس فيصل
واخوانه ابداااا..ماتوقعت
ام فيصل اخيرا تاكلمت:لالا بس عزيز وسلطان ونوف
ومنى..اما فيصل فـ لا
يوووووه خساره عشان يطلقني وراتااااح
عبير:شلون؟
نوف
:انـــــــا اقولك..كان يامكان في قديم الزمان كان في واحد اسمه خالد..تزوج وحده
اسمها جواهر..وجابوا فيصل..وماتت جواهر الله يرحمها وتزوج خالد اخت جواهر..وجاب
منها منى وسلطان وعزوز..و احم احم..نووووف....وموضي اللي هي زوجة خالد..رضعت وحده
اسممها عبووووووره..فهمتي؟
عبير:اهــــااا..يعني فيصل اخوكم من
ابوكم؟
منى:بالظبط...
سلطان:ماسألتي ليش يسمونها ام فيصل؟..
عبير:ايه
صح..لـــــيش؟
ام فيصل:لانهم خلاص تعودوا..
عبير كانت مستغربه من
فيصل...ساااااكت الكل جالس يفهمها الا هو
يقهر ودي
اكفخخخخخخخخخه!!

سلطان...شاب هادئ..على نياته بس فيه حركات نذاله شوي...يشبه
فيصل لحدا ما..اسمر شعره كيرلي خلقه خخخ..متخرج ويشتغل مع فيصل..عمره 23

ام
فيصل:فيصل يمه خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
فيصل:ان شالله
باس راسها و..و وراه
عبير
استغرب من نفسها ماعمرها باست راس احد..
واللي فاجئها ان ام فيصل باستها
على خدها..
ام فيصل:ماوصيك على فيصل يامي نامي زين وتغطي زين
نوف:ههههههه
الله يهديك يمه موب صغار هم
سلطان:ويـــــن ينامون مافي نوم الليله..صح
فصول؟
فيصل فهم عليه:اقوووووول تلايط لايجيك كف يعدل وجهك
نوف ومنى:ههههههههه

سلطان:هذا جزاي..خلاص انا ماأحبك
فيصل يتريق:لاتكفى
حبني

المهم
طلعوا فوق
دخلوا للـ جناح..عبير عجبها الجناح
مررره..ماتوقعت انها في يوم بتعيش بـ جناح بـ هالفخااامه..كان الجناح عباره
عن..صاله وحمام..وزي المطبخ الصغير..وغرفة نوم كبيـــــر وغرفة ملابس وغرفه زايده
للـ أي شي..يعني كان كبير
وتقدر تعتبره شقه...
راحت شافت غرفة
النوم..حلووووووه..كبيره مره وفيها درجتين صغار وفوقها السرير..والسرير كبيـــــــر
وفخم
فيصل وهو وراهــــا:عجبك؟
عبير وهي
تناظر:خطيره..ذووووق
فيصل:تسلميـــــــن
عبير يععع انا وش اقول..اللتفت
له:ذوقك؟
فيصل رفع حاجبه:ايه؟..ليش؟؟
عبير:اجل هونت موب حلوووو
الجناح
فيصل:امشـــي أوريك غرفتك
نعم؟؟..غرفتـــــــي؟؟..وهذي وشي؟؟..
مشت
وراه..
دخلت غرفه فيها سرير..وكنب كانت حلوه نوعا ما وتغلب عليها البساطه..طبعا
وحده مثل عبير البسيط مو شي عندها
عبير:نعم نعم نعم نعم؟؟؟..انا عبير بنت سعد
أناااام هنا؟؟..لالا ياعمري..انا بنام هناك وانت تنام هنا
فيصل:نو نو ياحلو..انا
هناك وانتي هنا..
عبير:لالا يابعدهم انت هنا وانا هناااااك
فيصل:لا يعني
لا
عبير:وانا بعد مااااااااابي
فيصل:قول لي بالظبط وش الجزء اللي مافهمتيه من
كلمة..لا
عبير:لالالالا
نوف:يمــــــه عبوره نست جوالها
ام فيصل:روحي وديه لها..بس طقي الباب
اول..
نوف:هههه وش شايفتني؟..طيب بروح
وراحت


عبير:انا ابي
هناااااااك بنام هناك
فيصل رفع حاجبه:يعني معــــــي؟؟
عبير:لالا
ياحلووووو..انت هنا وانا هناك
فيصل:شوفي مو لأنك صرتي زوجتي فـ صرتي لازم تنومين
معي بنفس الغرفه؟..ولا شريكة حيااااااااااتي..ياحلووووووووه انا ماراح انام معك الا
لم احس برغبه فـ النوم معك..اندر ستود
عبير:لا موب اندر ستود..انا ماراح أنام
معك..انت نم هنا وانا هنااااااك
وبعدين انا موب على كيــــــفك؟؟..

طقت
الباب..
فتح لها فيصل:هلا نوف
نوف:هع هلا فصول..عبير نست جوالها
فيصل
ينادي عبير:عبيييييييير!!..عبووووووووره قلبي
تعالي

قلبـــــــــــي؟؟!..عبير استغربت من
هالكلمه
عبير:هااااااااااه؟؟
يوم شافت عبير نوف ارتبكت:هـ..هلا نوف
نوف
مدت الجوال:خذي جوالك نسيتيه
عبير:يوووووه تصدقين مادريت..مشكووووووره
فيصل
وهو يناظر عبير:يالله انا بروح انوووووم تصبحون على خير
وراح بسررررررعه
عبير
انقهههههرت

نوف:اوكي انا بطلع
عبير:لالا اجلسي معي انا ماراح انووووم

نوف:طيب وش وراااااي
وجلسوا ضحك وسوالف
نوف:هههههههه حلوه..احسها شذى
فله
عبير بكآآآآآبه:من جد..مثل اختي
نوف:انتي بأي جامعه؟
عبير:الملك سعود
..انتي؟
نوف:انا بعد..فـ أي قسم وسنه كم؟
عبير:اول سنه..داخله
فنيه
نوف:اهااا..انا بعد اول سنه..وداخله ادارة اعمال..انتي
ادبي؟؟
عبير:ايه
نوف:حلووو..اذا شي تحبينه..ان اعلمي وبغيت
امووووت
عبير:اهـاا
نوف:اجل اخليك لان ورانا بكره جامعه
عبير:يووووووه
تصديقن نسيت..يالله مابقى الا اسبوعين ونعطل
نوف:ايه والله
ونااااااااسه
عبير:هههههههههههههه
نوف:يالله..good night
عبير: good
night
طلعت نوف من غرفتها..راحت عبير للـ غرفه الكبيره..جت بتفتح الباب..بس فيصل
مقفله..اوووووف..راحت للـ غرفه الثانيه..كانت الغرفه عااااااديه مرررره يعني حلوه
لكن مو في فخامة هذيك..انتبهت لـ شنطها اللي مبعثره في كل مكان
راحت وجلست عليها
ترتبها..اول مره ترتب اشياءها..شافت ملابس جديده..رسميه ولانجري..آآخ منك
ياشذى..على بالك بلبس ذا عند فيصل؟؟..لو يموووت
خلصت ترتيب ملابسها..ولبست
بيجامه حرير..بـ أكمام طويله كانت هذي البيجامه الوحيده الطويله...والساتره
جلست
على السرير تحس بـ الملل..يالله كل شي متغير علي..حتى الملابس..انا لازم بكره اروح
للـ سوق..ماعندي الا حبتين..والباقي كله حق عزايم...ماقدرت تنام اول ليله
...مستنكره المكان..وزياده انها جايه مغصووووبه ..اوووف ..طفش طفش طفش ...طلعت لاب
توبها..احبك ياشذى..تعرفين اني ماأستغنى عن لاب توبي
دخلت بس مافي احد اون لاين
الا...عذبتنيـ بصمتكـ..لاكنها ماكلمته...طلعت على طول قبل لايقول لها شي...مالها
خلق تحاكي احد هي اصلا لو بـ بتكلم احد بتكلم شذى وبـــــــس..
قررت انها تنزل
تحت..ناظرت الساعه لقتها 3ونص..اممممـ مو مشكله اذا احد سألني وين رايحه بقول ابي
أكل لي شي......حلوووو حل
نزلت..كانت الصاااااله هااااااديه..ومافيها
احد...طلعت برا بالحوش تمشى..
بس ماكملت النص ساعه وحست بجوووووع..يوووووه انا
طول اليوم ماأكلت شي وجالسه اقاوم جوعي
دخلت للـ مطبخ..
بــــــــس
تفاجأة
بـ واحد..شاب طويل..شعره اسود..لابس برموده جينز وتي شيرت اخضر
شافته من
ورا
عبير:أ..أ
ماعرفت وش تقول هذا مو سلطان..ولا فيصل..لالا مو فيصل..فيصل
فوق نايــم
كان جالس يغني: على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
جربت أكتر من
اللي نفسي فيه .. ايه ايه
جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
ببساطة
كده قلبي قدرتي عليه .. ايه ايه
ابتسمت عبير عليه
وهو الاخ ولا حاااس باللي
يصير ويستهبل..:وان تو..واااان تو
هنا عبير ماقدرت وجلست
تضحك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللتقت
لها وهو متفاجأ
.....:بسم الله من وين طلعتي
عبير:هههههههههههههههههههه جنيه
هههههههههههههههههه
بصعوبه قالتها من الضحك
الشاب:هـ هـ هـ..يعني صوتي
ماعجبك؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:انتي مرة فيصل
صح؟؟
عبير حلت بدال الضحكه ابتسام باهته:أيـــه
الشاب:ياسلاااااام..طاقه
الميانه معي..يعني لو اني مو أخوك بتجلسين معي؟
عبير عرفت انه عبد العزيز اللي
حكوا عنه اليوم:لالالا انا داريه انك عزوز
طبعا هي تكذب
عزوز:احم احم..ادري
وهل يخفا القمر..
عبير:ههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآثق من نفسك
مرره
عزوز:اذا لم اثق في نفسي بـ من اثق..المهم عاد تراني عطيتك وجه..وخري مناك
بصلح عشاااااي
عبير تناظر الساعه:الساعه الحين..3
عزوز:انا ماأكلت
شيي
عبير وهي تجلس:اجل الله لايهينك ابي معاك..سوو لي..امممممممـ
عزوز:بعد
بعد..تتشرطين انتي وذا الوجه..
عبير:هاااااه كن السالفه موب
عاجبتك..ترا.....
عزوز:لالا يحرم امك ماني نااااقص
عبير استغربت انا ماهددت
لين الحين..:ناقص ايش؟
عزوز:يجي فيصلوووووه..ناقص تكفييييخ..الحين اسوي ان بغيتي
مفطح
عبير:هههههههههههههههههه لالا سوو لي زيك
عزوز ضحك بعدين قعد يصلح له
ساندويتش جبن..لكنه لم جا بيقطع الساندوتش جرح
اصبعه
عزوز:آآآآآآآآآآآآآآآآح..اوووتش..يعوووووور الله ياخذك
عبير راحت
له:هههههههههههههههههه وانا وش دخلني..انت اللي ماتعرف
دفته:وخر خل عمتك
تعلمك..
عزوز:طيب يالله عمتي نشوف
عبير وهي تقطع الساندويتش..طبعا هي بعد
ماتعرف بس تبي تحس ان لها وجود
جلست تقطع..وعزوز كان قريب مرررررره منها مما
خلاها تنحرج
عبير:آآآآآآآآآآي..."حطت اصبعها في
فمها"..اممممممممـ..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أيــــــه..اضحك..
عزوز:شوفي
حتى نفس مكان الجرح..طقمنا انا وأنتي
عبير انتبهت
وضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههه
صلحت عبير الساندويتش اما عزوز راح يجيب
بلاستر من فوق..

عزوز...عمره 22..مرح وخفيف دم وطيب وحبوب..يطيح الميانه مع
الشخص من يشوفه كنه يعرفه من زمان...الكل يحبه..قلبه قلب طفل..و وجهه برئ بيبي
فيس
بس عيوووووونه حاده..وسيـــــم..اسمر نوعا ما..


دخل:شوفي مالقيت
الا حق مجودي..مرسوم عليه صورة..ويني ذا بوه
عبير ابتسمت: يالله مو مشكله
حطت
عبير البلاستر..وعزوز نفس الشي..وناظروا
بعض:هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

وراحــــــــوا للـ
صاله..
وجلسوا ياكلون
عزوز:توني اعرفك اليوم وطيحت معك
الميااانه
عبير:ههههههههههه عادي انا مابي احس اني
غريبه
عزوز:أفـــــــاا...هذيك امك..واحنا اخوانك..وفيصلوووه الشين زوجك..خلاص
محد غريب
عبير استغربت:فيصلووه الشين..ليش؟
عزوز:ههههههههه
امزح..هههه..لاتقولين له يسطرني
عبير:تخاف منه؟؟..ههههههههههههه
ومــــــــرت
لحـــــــــظـــــــة..صمت
اخيرا تكلم عزوز
عزوز:ليش مانمتي؟؟
عبير حست
بكآآآآآبه..تذكرت..ابوها جمعها مع هالانسان اليي تكرررررررهه من كل قلبها..الحين
احس اني عايشه وموب عايشه..ودها تصيح ودها تصرررررخ..
والله قهر..وقسم بالله
قهههر..وتبيني انوووووم؟؟
عزوز:ول ول ول..كل هالتعابير لأني جبت طاري
النوم؟
عبير حست بـ نفسها:ايش؟
عزوز بـ جد:انتي بينك وبين فيصل شي
صح؟
عبير..بسم الله ذا الجني:هاه؟..وش بيني وبينه مثلا؟
عزوز
ابتسم:هااااااه؟؟..علينا..يالله عبوووور انا فاهمك
عبير:الحمد الله والشكر توك
اليوم عارفني تقول فاهمني؟؟
عزووز ضحك:ههههههههه ..ألمهم وش بينك
وبينه
عبير:وانت وش اللي يخليك تقول كذا
عزوز:اول شي نزلتك اليوم..باين ان
فيصل كلش موب لمك..وبعدين لم جبت طاري النوم تقلب وجهك..والحين لم سألتك
ارتبكتي..قولي لي تراني فااااهم فيصل زين..هو بااااااااااارد..بس تراه طيب
عبير
بدون اهتمام:السالفه ومافيها..انا ماحب اخوك
عزوز:نعم نعم
نعم؟...اخوووي؟..حراااااام عليك
عبير حست انها ندمت على
كلمتها..
عبير:أ..أ..عزوز لاتفهم غلط..لين الحين ماتأقلمت معه..يعني طبعه شوي
صعب
عزوز:امداك تعرفين طبعه؟
عبير:ايه..ولد عمي لاتنسا
عزوز موب
مقتنع:اهـــــــاا
عبير خلصت اكلها..:اوكي انا بروح
انااااام
عزوز:اوكي..وسلمي على اخووووويا قولي له العذر والسموحه اليوم
مانفعتك
عبير:ههههههه ان شالله
عزوز:يالله تصبحين على خير
عبير:وانت من
اهله
ورقت فوق وأول ماحطت راسها نااااااااامت


طلـــــع الصبح..فتحت
عينها على صوت
....:عبوووور قومي يالله تاخرتي
عبير:هممممم..
.....:يالله
قومي..عبيّر يالشينه قوووومي
عبير فتحت عيونها لقت نوف..:نعم
نوف:يالله
قومي
قامت عبير...
نوف:انا بنزل وانتي الحقيني..موب
تنومين؟؟
عبير:اوكي
نزلت نوف..وعبير دخلت الحمام..شعرها كان كيرلي من
امس..وفي اثار الكحل
فـ هي بس رتبت شعرها..ومسحت اثار الكحل..وحطت مكياح
خفيف..عشان تروح اثار كحل امس
ولبست تنوره وبلزوه المهم شي ينفع للـ
جامعه
ونزلت..لقت طاولة الاكل الكل كان جالس عليها
عبير:السلام
عليكم
الكل:وعليكم السلام
ماكال في مكان الا قدام نوف..يعني
ووونااااسه..ماراح اجلس بجنبه..
جلست
وجلست تاكل
سلطان:الحمد الله
ام
فيصل:ليش ياسلطان ماكلت شي
سلطان معليش عندي شغل..
فيصل:طيب انا امسكه بدالك
انت كل تراك ماتاكل..
سلطان:لالا ماله داعي..يالله مع
السلاااامه
وطلع
قامت ام فيصل عشان بتروح تاخذ لها غفوه كـ العاده
مابقى
الا عبير وفيصل ونوف وعزوز
عزوز:يالله عشا امـــــــس ماكان حلوووووو
ابتسمت
عبير عرفت وش يقصد..فيصل لاحظ ابتسامة عبير بس مافهم
فيصل:عشا؟..
عزوز:أسأل
مرتك..قل لها كيف كان عشا امس
نوف:عبووور شسالفه؟
عبير ناظرت
عزوز..
عزوز:انا امس طبخة لها مفطح
نوف
وعبير:ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:مفطح عااااااااد...نصاب سانويتش جبن
وانا اللي صلحته
نوف:انتوا تلتقون من ورانا؟؟
عزوز:لقيت من هو يسولف
معي..ويقدر مشاعري الرقيقه المرهفه
فيصل:وهذي اللي تقدر مشاعرك ليش ماتقدر مشاعر
زوجها؟؟
عطته نظره..بس حسسته انه انتصر
عزوز حس ان ماله داعي:فصول وش فيك
وانا اخوك
نوف:أي جد انت صرت مرره ماتتقبل المزح..
فيصل:والله في مزح عن
مزح
عزوز:طيب خلاص خل نغير الموضوع..
جلسوا فيصل وعزوز ضحك وسوالف...وفيصل كل
شوي يرسل نظرات لـ عبير..
اخـــــــــــــر شــــــــــي
عزوز:الحمد
الله..
نوف:بتطلع؟؟
عزوز:ايه..
نوف:طيب من يودينا للـ
جامعه
عزوز:السواق..نسيتي ان معااك عبير
نفو:اوكي..انقلع
عزوز راح ولا رد
طبعا الكل استغرب منه
بعدين راح من وراها ومعط شعرها
نوف:آآآآآآآآآآآآه
ياحمااااااار
عزوز:اجل سي يو انا بنقلع
نوف:مردوووووووووووده
عبير تضحك

عليهم:ههههههههههههههههههه..
اما فيصل ولا كن شي صاير عنده
راح عزوز..وجلسوا
يسولفون
نوف:اقول عبوره..كيف كانت حياتك اول
عبير..تسأليني عند ذا..:كيف
يعني؟
نوف:يعني قبل الزواج كيف كان روتينك
عبير تناظر فيصل اللي ماعطاها أي
اهتمام..بس ماتدرين ان اذنه وتفكيره مع
السالفه..:امممممممـ..عادي
نوف:عبيرووووووووه احتسي..
عبير:ههههههههههههههههه
كنك عمتي فوزيه ههههههههه
نوف:هههههههههه يالله تكلمي
عبير:امممممممـ..روتين
عادي يعني مافي شي مثير..اروح للـ جامعه..ولما ارجع للبيت انام..واقوم
المغرب..واجلس لاشغل ولا مشغله..واذا عندي اختبار جلست اذاكر
نوف:هههههههههه
عليك روتين
عبير ابتسمت..
فيصل:الحمدالله..
نوف:هههههههههه انت من زمان
مخلص توك تقول الحمدالله
فيصل ابتسم لها:هـ هـ هـ..لابس حبيت اعلمك اني
بقوم
نوف:هههههههههههههههههههههه لا احنا بنعرف
فيصل:اوكي طيب
سلاامز
نوف:بايو
وطـــــــــــــــــلع
همس الوفاء
همس الوفاء
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى