همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..
همس الوفاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير وفيصل الجزاء الخامس

اذهب الى الأسفل

عبير وفيصل الجزاء الخامس  Empty عبير وفيصل الجزاء الخامس

مُساهمة من طرف همس الوفاء الإثنين مايو 13, 2013 11:16 am

نوف:وش رايك نطلع؟؟
عبير:وين؟
نوف:يووووه عبوووور..نروح للـ جامعه
عبير:توني باقي ساعه على محاظرتي
نوف:وانا نص ساعه؟؟
عبير:اوكي بدق على شذى تجي تجلس معي لين بدا المحاظره.يالله
راحت عبير تجيب عبايتها

دخلت غرفتها..لم دخلت وقفت عند الباب...
ناظرت هالغرفه..اذا دخلتها تجيها كآآآآبه
- ليش واقفه هنا؟؟
عبير:وانت وش عليك
فيصل بدون اهتمام..:مدري قلت يمكن مضيعه الغرفه
ناظرته بحقد وقهر..يالله شكثر اكرررررررررررهــــك
عبير:انا بطلع
فيصل.. كان واقف عند الباب.. ومادها طول الباب ..وصاد عليها الطريق..
عبير ترص اسنانها لاتقوم تفصخ الجزمه وعلى طووووول على وجهه
عبير:انا قلت لك بطلع..ماتفهم عربـــــــــي؟؟
فيصل وهو يمد يده على طول الباب:اطـــــــــــلعي احد ماسكك؟؟
عبير:لاياشيخ؟؟..قل لي كيف اطلع وحضرتك مسكر علي الطريق
فيصل:اوووووه معليش آسف..
ودخل وسكر الباب وراه
عبير:هيييييييّ..بروح للـ جامعه
فيصل وهو يقرب منها..:واذا قلت لك مافي جامعه؟؟
عبير بدت تخاف من قربه هو يقرب وهي ترجع..شوي وتوصل للـ جدار
عبير:موب على كيفك
فيصل:...............
عبير:فيصل وخـــــــــــــــر!!
فيصل:................
وصلت للـ جدار وهو مررررره قريب منها..
عبير..:فيصل ابعد عنــــــــي
فيصل:انا اقولك لو قلت مافي جامعه..وش بتسوين؟؟
عبير ضربته على صدره بس ماتحرك..حجر ذا موب ادمـــــي
عبير:فيصل وخر نوف تنتظرني تحت
فيصل:مالي شغل.....
رن جوالها..والمتصل نوف..
عبير بصعوبه طلعت جوالها..لانه لاصــــــق فيها
عبير:..أ..آلوو......هلا نوف.........اوكي ثواني وطالعه...سلاااام
وسكرت حاولت تختصر المحادثه في ثواني لانها ماتقدر تكلم نوف وذا لاصق فيها
واخيرا فيصل تركها...
فيصل:وش بينك وبين عزوز
عبير:أخـــــــــــــوي؟
فيصل:وش قصة العشا والبلاستر..كلكم نفس المكان
عبير:نشجع نفس الفريق وش عندك؟؟
فيصل:اقول اطلعي بس
عبير طلعت لساانها له
اما فيصل ولا عنده فيها
طلع وهي طلعت بعده..
وركبت مع نوف
عبير دقت على شذى بس ماترد..واخر شي قالت..دواك امك انا بدق عليها تصحيك
ودقت
....:آلو
عبير:الو..هلا نايف..كيفك؟
نايف:انا تمام انتي كيفك..وكيف الزواج؟؟
عبير:والله الحمدالله..المهم وين شذى؟
نايف:شذى نايمه كـ العاده
عبير:اممممممممـ..طيب امك؟
نايف:امي طالعه...
عبير استغربت وش مطلعها الصبح..بس تذكر انها تحب طالعات الصبح كثثير
عبير:طيب معليش تقوم شوشو..قول لها اني الحين برسل السواق اوكي؟
نايف:من عنوني
عبير..لاحوووول..:تسلم عيونك..يالله سلام
نايف:مع السلامه
نوف:من ذا؟
عبير وهي تدق على رحمه:ولد عمي...نايف
نوف:نايف..اهــــــاا
عبير:الوو..رحمه.....شوف روح بيت ماما شذى..ودي جامعه..انتا معلوم؟؟
........يالله سورعه
وسكرت وهي تبتسم
نوف:هههههههههههه حلوه ماما شذى
عبير ابتسمت اكثر:كانت شذى تتنرفز اذا قلت ماما شذى..ههههههههههه

وصلوا للـ جامعه..نوف راحت للـ محاظرتها..اما عبير جلست ربع ساعه لين وصلت شذى
شذى:ياربييييييييه منك مقومتني..
عبير:وش اسوي اشتقت لك
شذى ضمتها :وانا بعد
جلسوا سوالف وضحك..عبير ماقالت لـ شذى أي شي عن فيصل..لانها ماتبي تعور راسها..
شذى:هاااااه؟؟..بشري تأقلمي على الوضع ولالا؟
عبير:اهله حبووووووووووووووبين مررررررررره نوف هنا بعرفك عليها ان شالله..اذا طلعت
مر اليوم كله سوالف وضحك
لم طلعت عبير من محاظرتها او اختبارها اللي ماذاكرت له ابد
التقت بـ نوف
نوف:اهلــــــــــــين!!
عبير:هلا نوف كيف الامتحان؟
نوف:وهـ..بالمووووووووت عرفت احل
عبير:هههههههههههههههه وانا بعد..
التفت نوف على شذى...:انتي شذى صح؟
شذى ابتسمت:ايه...نوف؟
عبير:هههههه ماشالله عرفتوا بعض؟
نوف وشذى:ههههههههههههههههه
نوف:جنيه
شذى:هههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا سوالف وضحك اخر شي طلعوا عبير ونوف مع السواق..اما شذى راحت مع سواق عبير
وصلوا للـ بيت ماكان بالصاله الا عزوز وسلطان
نوف:هاااااااااااي ماي برذراااااااات
سلطان يكلم عزوز:وش هذا الشي؟..برذرات؟
عزوز:مدري يمكن اكله هنديه ولا شي؟؟..
نوف:سخييييييييييييييييفين
عبير وهي تجلس:هههههههههههههههههههههههههههه
نوف:انا بروح اغير ملابسي و انااااااااام
اما عبير تكت معاهم
سلطان :وانتي ماراح تنامين؟
عبير:لا مابي..
عزوز:خبله امس نايمه 3ونص كانها موب 4..ومافيك النوم
عبير بدون اهتمام:مابي..كيفــــــــــــــــــــي
سلطان:طيب طيب..لاتزعلين..ماراح نقول شي..همممممم"وحط يده على فمه"
عبير:هههههههههههههههههههه خبل..لالا ماراح ازعل
سطان:احسن شي
عبير :وش تناظرون
عزوز:فلم يتكلم عن فتاة احبت شابا لكن الشاب لم يعطيها وجه..فـ انتحرت الفتاة..وبعدها
سلطان:يرحم امك اسكـــــــــــــت!!...مافي من اللي قلته صح
عزوز:وش قصدك من الفصحه ولا من القصه؟؟
سلطان:كل شي..!!
عبير:ههههههههههههههههههه والله انكم نكته
عزوز:لازم كل يوم على هالحال
جلسوا يتفرجون على الفلم وعزوز كل شوي جاي لهم بـ تعليق يقهههههههر
سلطان:اووووووووووووووف..عزيّـز..ترا بالعقال..اسكت
عزوز:مالك شغل انا اكلم عبير..المهم عبير شفتي هذي..بتموت..اللي تو كان لابس اسود هو اللي بيقتلها عشاااااااان........
عبير وسلطان:أسككككككككككككككككككككككككت
عزوز:وشو؟
سلطان:درينا انك شفت الفلم..لاتحرقه علينا
عزوز:انا بقول لكم عشان ماتتفاجاون
عبير:لانبي نتفاجئ
عزوز:هههههههههههههههههههه المهم اكمل..عشانها هي
سلطان :ترا والله ان ماسكت بـ الزنووووووبه على راسك..اسكت
عزوز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه هالفلم من زمااااااااااااااان نازل..توكم تناظرونه؟
سلطان :ايه انت تناظر الفلم قبل لاينزل
عزوز:ايه عشان يصير موب مشفر
عبير ضربته:قلة حيا..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه انا ادري عنكم...هالفلم من سنه او اكثر نازل
عبير:طيب انت وش حارق رزك؟؟...انا ابي اشوفه
عزوز:الحمدالله والشكر...
خلص الفلم وراحت عبير للـ غرفتها وغيرت ملابسها
لبست بنطلون جينز..تي شيرت احمر مخطط بالابيض كان عادي مرررررره بس حلوووو عليها..طبعا تحممت وساح شعرها فـ ربطته وطلع الذيل ستريت

نزلت
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليــــــــكم السلااااام
نوف:تعالي تعالي عبووووووووووره..امي تقول بنسوي لك عزيمه..او عرس
ام فيصل:عرس
عبير:لا مايحتاج..
على ايش ياحسره
ام فيصل:لالا مايصير بنسوي لتس عزيمتن زينه..والعزيمه بعد اسبوعين..لان في عزيمتن انا كنت بسويها..(عزيمتن=عزيمه)
عبير:الله ..خالتي وش هالعزايــــم
ام فيصل:اول شي انا امتس مو خالتتس..ثاني شي..الله لايلومني..من غلااتس يامي
عبير ودها تنفجر ودها تصيح اول مره تحس انها محط الاهتمام عند اهلها
عبير:مشكووووووووووره يمه
الله يازين هالكمله..يــــــــــــمـــــه!!
جلست بحنبها:طيب وليش كل هالعزايم..تكفي عزيمة العرس خخخخ
سلطان:ايه اسمها عرس انتي لين الحين ماسويتي عرس
فيصل:بتسوون زفه وذاالخرابيــــــــط؟؟
عبير...ياشينك ياشيخ
ام فيصل:ايه وبتنزف انت بعد
فيصل:اووووف مشواااار
عزوز فاهم الطبخه:فيصلووووه كل شي عشان عبير يهون..صح؟
فيصل ناظر عبير..وألتفت على عزوز:صح
عبير...صح..من زينك قايلها غصب
نوف بدلع:مااااااااااامي حياتووووو!!
عزوز:ماااااااالت عليك موب وجه دلع ابد
نوف:مالك شغل"وترز لسانها"
ام فيصل:وش تبين؟
نوف:خل نطلع والله طفش
ام فيصل:وين اختك منى
نوف:يوووووه مامي منى راحت لـ بيتها زوجها رجع
ام فيصل:طيب روحي مع عبير..وخذوا معاكم عزوز لاشغل ولامشغله
عزوز:ياخذوني معاهم ولاانا اللي اخذهم معاااااي؟..بعدين انا مواعد بدر ولد خالتي
نوف:والله مواعد بدر؟..اجل خلاص نطلع معااااااكم
عبير:لاوالله ااذا في احد غريب فـ السالفه ماراح ارووح
فيصل:من قال انك بتروحين اساسا
عبير ماااااتت قهر ودها تموته بس امه ..وهـ.. اكرهه
نوف:لاياعيوني...لاتقول تخليها تجلس وماتطلع؟؟
فيصل:والله كيفي زوجتي وانا حر..."ولف يده عليها"
عبير ودها توخر يده بس آآآآآآآآخ يالقهر..ناظرت عزوز وهو كان مبتسم
عزوز:اقول يالاخو عندك جناح وش كبره
فيصل:كــــــــــــــــيفي رح اطلع مع بدر ولد خالتك
عزوز:ليش مو ولد خالتك بعد انت؟
فيصل:الا..بس انا مثل ماقلت لك كيفي
سلطان:وانت كل دقيقه والثانيه كيفي وكيفي..ولا اذا غيرت ..انا حر
فيصل بيقهره:انا حر كيفي ههههههههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:ياثقل دمك ياشيخ
عزوز:انا اشهد..
نوف:وانا بعد
ناظروا عبير..وش اقول.. وش اقول ...وش اقول...
عبير:وانــــا بعد
نوف وسلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مو مثل عزوز:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان يضحك من قلب حتى فيصل شك انه انجن
فيصل:الحمد الله والشكر
عزوز:ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبير بدت تضحك على ضحكه:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتوا الاثنين فيكم شي..الله لايبلانا
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي بعد؟
المهم مر الوقت وجا بدر ولد خالت فيصل ودخل بس كان بالحوش عشان يسلم على ام فيصل
نوف وهي تطل بالشباك حق الصاله
نوف:ياربيييييييييييه ياملحه بس وهـ
عبير:وش تسوييييييين؟
نوف:بسم الله من وين طلعتي انتي؟
عبير:منهو ذا اللي ياملحه
نوف سحبت عبير:شوووفي بدر ولد خالتي
ناظرت عبير رجال طويلل وكان جالس يضحك لـ أم فيصل..كان وسيــــــــم نوعا ما وطويل اطول من عزوز بـ شبر تقريبا خخخ
عبير:كم عمره؟
نوف:كبر سلطان بس علاقته مع عزوز قويه..حتى سلطان بس هو أكثر شي مع عزوز
عبير:أهـــــاا
فيصل:وش تسوون؟
التفتوا عبير ونوف..ماكان في احد بالصاله وش جابه ذا
نوف:بسم الله..وش تبي انت؟
فيصل:وش تناظرون؟
عبير:ماننـــــــــاظر شي..يعني منعتني من الطلعه بتمنعني اني اجلس عند الشباك
فيصل برد ماتوقعته عبير:لاياقلبي انتي عارفه اني مابيك تغيبين عن نظري ولا ثانيه
عبير..........وش يبي ذا..يعععععع انا قلبه..بنتحر
نوف:نحن هنا..ترا توني عزوبيه
فيصل:لاانتي عاااااااااانس
نوف:نعم نعم نعم؟؟...انا عانس؟..
فيصل:وش رايك نزوجك برد ولد خالتي؟
نوف:يالله انا ماعندي مااااااااااانع ابداااا
فيصل:انتي احد قال لك ان ماعندك ادب ابد..يالشفووحه
نوف:هههههههههه لا..بس قد قالوا انك طالعه على اخوك
فيصل:مين عزوز ولاسلطان؟
نوف:فيــــــــــــــــصـــل
فيصل:هـ هـ هـ..تبطين ..اصلا الناس تقول ان منى طالعه علي
نوف بدون أهتمام:هذا كلام الناس
فيصل:عبير امشي معي فوق ابيــــــك!!
عبير:وشو؟
فيصل:فوق
نوف:فوق يعني ماتفهمين فوق
فيصل :أقووول نوف انثبري

فــــــــــــــــــــي مكان ثاني
........:هااه؟..اخبااااااااارك؟
عزوز:تمام والله
بدر:وكيف مرة اخوك تأقلمت ولا جنيه زي اللي يصير فـ المسلسلات
عزوز:لاااااااااا عبوووووور جنيه حرام عليك
بدر:هههههههه اشوفك تدافع عنها
عزوز:اكيد..هذي اختي
بدر:المهم وين تبي نروح؟
عزوز:خل نتمشى ولا نروح لنا مجمع نرقم
بدر:هههههههههه ماعندك وقت
عزوز:ههههههههههههههههههههه
بدر:لامابي ارقم انت عارفني..خل نروووح امممـ
عزوز:نرقم
بدر:ترا بيجيك كف يعدل خشتك
عزوز:ههههههههههههه طيب وش رايك نمر نوف وعبير ودهم يطلعون
بدر:طيب يالله
دق عزوز على نوف طبعا ماصدقت خبر..بس باقي مهمة اقنااااع فيصل
..راحت نوف لـ أمها
نوف:مامي
ام فيصل..الله يستر:نعم
نوف:أبغا عبير تجي معي بطلع مع عزوز
ام فيصل:اناماعلي منها قولي لها؟؟
نوف:ايه مو هو فيصل الشييين يقول لا
ام فيصل:مادام قال لا خلاااااص
نوف:طيب ليش ..ماممي بلييييز قولي له هو يسمع منك...بلييييز
ام فيصل:وشو بليييييسه..ماأقولك الا الله يخلف علي بس..انزللللللعي منااك يالله
نوف:يوووه طيب..
وراحت للـ غرفة عبير لعلا وعسى يواقف هالفيصل

فــــــي نفس الوقت
.....:انا قلت لك مااااابي انااااام فـ هالغرفه..ماأبيها
فيصل بـ للامبالاه وهو يتفرج ع التلفزيون:مافي نومه معي لاتحاولين
عبير ميته قهر اصلا من جت وهي شغلتها انها تنقهر:انا انوم معااك؟..كثر منها..انا انوووم في حظيره ولا انا معاااك
فيصل:الغرفه ذيك احسن لك من الحظيره..ياحلووووه..ولو اني اشك
عبير؟؟..:تشك؟..في ايش
فيصل:انك حلوووه
عبير:وليش مامليت عينك يالاخو..؟؟
فيصل:انا مدري كيف تقدمت لك صدق اني طيب
عبير:هاااااااااااه؟
فيصل حس انه لحس مخها..:ولا شي..

طــــــق..طــــــق

صوت طق الباب..فتحت عبير الباب وكانت نوف
نوف:هاي عبوره
عبير:هايات
نوف :وين فيصل
عبير:هنا..."وتنادي"..فيـــــصل!!..تعال نوف تبيك!!
جا فيصل:هلا
نوف:اممممـ..معليش تخلي عبير تروح معي..تكفىىى
فيصل:وين؟
نوف:بطلع مع عزوز وبدر بليييييز
فيصل عقد حواجبه:لا
نوف:يوووووه منك فصوووول..
فيصل:قلت لا يعني لا..انتي وهي ماتفهمون معنى كلمة لا؟.
عبير:طيب وان قلت لك اني ابي اطلع؟
فيصل يحاوط يده على خصر عبيرر:ياقلبي ياعمري..انتي ماتعرفين وش كثر اتعذب لم ادخل الغرفه ولا ألقاك..
عبير...يععععع..الله يحوم كبدك
نوف:احم احم!!
فيصل قرب لـ عبير اكثر...:نوف حبيبتي..روحي لـ حالك انا ماأقدر اجلس بالبيت الا وعبير معي
نوف:أأ..أ.بس..انـا..ابي اروح معاها
عبير:فيصل ابي ارووووح..ماطلعت من كم يوم ابي اوسع صدري
فيصل:لا..انا ناوي اطلع عبير اليوم
نوف:اهـاا..قل كذا من الاول..اووووكي باي
عبير كان ودها تتكلم تفهمه ان ماله دخل يقيد حريتها..بس قربها منه ويدها اللي ملفه على خصرها..كانت مقيدتها نفسيا اكثر من ماهي جسديا..لم يكون أي رجل قريب منها تحس انها انشللللت طلعت نوف..وخلتهم
فيصل تركها على طول:شفتي اني اتحكم فيك؟.
عبير:مووو داااااايم..انا محترمه اختك..
وراحت لـ غرفتها..وجلست عالسرير بعصبيه..بس اللي ماتوقعته انه لحقها..وجلس بجنبها
عبير رفعت حاجبها:خـــــــير؟؟
فيصل بـ كل هدووء:يعني مو محترمتني؟
عبير:...لا..لانك انت اساسا ماأحترمت نفسك..فـ ليش احترمك
فيصل:وممكن تقولين لي ليش ماأحترمت نفسي؟
عبير:لانك اخذتني غصب وانا ماأبيك
فيصل بـ لامبالاه:حسيته تحدي..انتي ترفضين كثير..فـ قلت بجرب حظي
عبير بققت عيونها خير وش شايفني تجرب حظك
فيصل حس براسها كلام كثيييير بس تكلم قبلها:البسي عشان نطلع
عبير:مابي..
كانت تظن انه بيسكت نوف ماتدري انه جد..بس ماااااأحبك اكررررهك واطلع معك؟؟
فيصل:قام وراح للـ دولاب حقها..وطلع لها لبس..
ورمااه لها..:البسي هذا..
عبير صدت من الجهه الثانيه:ماااااااابي..
فيصل اتجه لها:تبين البسك ترا ماعندي مانع..
عبير:مابي مابي مابي
فيصل:اوكي..
وقرب منها لـ درجه خلتها تصدق انه من جد بيسويها ويلبسها..
عبير:وش سوي هييييييّ..
فيصل:بلبسك مو انتي تبين
وأخذت اللبس منه بعصبيه..:قلت لك مااراااااااااااااح اللبس
فيصل:ترا جد اتكلم الحين والله افصخك مايردني شي
عبير:لالا يرحم امك اطلع خلاص اعرف البس
فيصل:طيب يالله انتظرك وانا بعد بلبس
ناظرت اللبس اللي مطلعه لها ماكان حلوو..ضحكت عليه شكله مطلعه أي كلااام وبس ..والله ثقيل دم على خبل على......كل الصفات اللي تعبر عن ثقالة الدم فيه
دخلت اللبس ولبست قميص ابيض وبنطلون جينز..وربطت شعرها..كان شكلها مررره عااااادي..بس حلوو

طلعت ولقت فيصل توه طالع من الغرفه..كان لابس برموده جينز تحت الركبه على طول..وبلوزه بيضا مكتوب عليها بالازرقDKNY..وجزمة All star..كحلي..كان شكله مرررره حلووووو تحسفت من قلب لآنها ماتزينت مثله..وش فرقه عني..بس يالله شكله خطييييير بس لو انك مو فيصل..
فيصل:وش تناظرين؟..من زمان ماشفتيني؟

مسكت نفسها لا تبتسم كلهم جينز وابيض
عبير انتبهت على نفسها..وخذت عبايتها..ولبستها..
نزلوا تحت..
ام فيصل:على وين؟
فيصل:بنطلع تامرين شي؟
ام فيصل:سلامتكم
فيصل:تبين تجين معنا؟
ام فيصل:هههه لاوشو له اجي بكلف عليكم..بعدين وش يحشرني بينك وبين مرتك خل اجلس في ذا اصرف لي
فيصل:أفااا
عبير:يمه عادي والله بنفرح بيجتك
ام فيصل:لا اصلا خالتتس ام احمد بتجي
عبير ماتعرف من هذي:ان شالله خيرها بغيرها..
ام فيصل:صح ويالله وسعوا صدوركم
فيصل:ان شالله.ياأحلــى ام
عبير لاحظت ان فيصل لسانه حلووو مع كل الناس الا هي..من زينك
فيصل ناظر عبير وابتسم:يالله
عبير :يالله
وطلعوا..طبعا كل هذا كان تمثيل عند ام فيصل

رن جوال عبير:
عبير:آلوووو
.....:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييينه سوآآآآها فيك اخوي النشبه
عبير: ههههههههههه على تبن انا اصلا ماكان ودي..بعدين وش عليك طلعت وافتكيت منك
عزوز:بس رحت مع نوف للـ مووووول..حرمه
عبير:ههههه وش فيها الحرمه
عزوز:هههههههههههه قد قال لك احد انك فلللله..محد صح
عبير استحت منه صحيح اخوها بس ماتعودت:الا كثــــير
عزوز:ياحبي لك الغرور يقطر منك..بس مو حلو كثرته
عبير:مزااااااجي..المهم عاد عطيتك وجه يالله باي وسلم لي على نوف وتعذر لي منها..
عزوز:ههههههه ان شالله
عبير:ليش تضحك
عزوز:قالت لي نوف وقالت انك مع الخقه ماعرفتي تتكلمين..
عبير:انت انساااااااان سخييييييييف..يالله بااااااي..
عزوز:ههههه بااااااياااااااات ياأسخـ..احم قصدي ياأحلى مرة اخووو..واخت
وسكرت منه
فيصل:من هذا؟
عبير:عزوز..
فيصل:اهـــــاا..

الجزء الســـــادس..


كانت تتفرج على سلسه الماس كانت ناعمه مررره وشكلها رايق
- حلووووه..معجبتك؟..
اللتفت نوف..لقت بدر..انحررررجت منه مررررره
نوف:أ..أأ..لا بس اتفرج
بدر:هههه صار لك ساعه واقفه قدامها..وتقولين تتفرجين؟؟..عيني بعينك
ناظرته نوف..وغصب جت عينها بعينه..عشانها كانت لابسه نقاب..ووخرت عينها عنه على طووول..
نوف:ههههههه كشفتني..ايه مررررره شكلها نايس..احسها نعوووومه
بدر يكلم البايع:لــــو سمحــــــت!!
الرجال:ايوه استاز..
بدر:كم هذي؟
الرجال:هذي بعد الخصم..بـ..3400
بدر:حلوووو..عطني اياهاا
نوف بللللمت:بدر لالالا بلييييييز لالا والله مشكووووور بس ..
قاطعها:لا ماأرضى يصير في شي بنفسك..ابغـــــى كل شي تبينه اجيبه لك انـا!!
نوف خققت..ماتدري وش تقوووول..يلوموني فيه ياحبي له والله
نوف:بس والله مشكووووور..والله ماتقصصصصر..امي لو بتدري..بروووووح فيها..
بدر:ليش؟
نوف استحت:لان طلباتي كثيره على قولتها
بدر:ههههههههه ياحبي لك ولـ طلباتك بس معليش..انا فـ راسي اشتريها...
نوف اسسسستتتتتتتحتتتتتتتت مررررررره..يالله احبه ياناااااااااااااس
الجال:اتفصل استاز
بدر مشكوووووور ودفع له
بدر:وهذي هديتك..واعتبريها هدية نجاااح
نوف:والله مدري شقولك..والله مستححيه.. شوي وأصيييح
بدر:أفــــــــاا..تصيحين؟؟..ليش؟
نوف:من جد من جد من جد ماأدري شقوووووو لك مررره منحرجه
بدر:انا اقولك وش تقولين لي
نوف بغباااء:وشو
بدر:خذي الكيس اول
اخذته:قووولي شكرا بدووووووري عالهديه الحلووووووه
نوف استحت:هاه؟
بدرابتسم:يالله مو تبين تشكريني
نوف بهمس:شكرا بدوري ع الهديه الحلووووه
بدر:ماأسمع!!
نوف:شكرا بدوري ع الهديه الحلوووووه
بدر:هههههههههههههههه ياحظ بدووووري والله

ســــكر عزوز السماعه من عبير
وراح لهم..كانت نوف توها طالعه من المحل.ومعها كيس
عزوز:نويّـــف؟؟..وش هالكيس؟؟
نوف:وانت وش عليك مني؟
عزوز:من وين لك الفلوووس تشترين..مو انتي مطفره؟؟
بدر:عندها ولد خالتها..الله يخيله لها
نوف...اســـــــتـــــــحـــــتت!!
عزوز:أهـــــــاا..شف ياولد خالي..ألمهر ماراح يكووون اقل من ملونين انا ماأتعامل الا مع الملايين
نوف دفته عشان يمشي:اقول امش
بدر:ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتغلى عليها
عزوز اللتفت عليه:أيا قليل الحياا..تغازل اختي وانا هنا؟..اجل يوم كنت اكلم..وش سويتوا..لآيكوووووون جبتوا عيال..
بدر:والله مدري من هو قليل الحيا
نوف مررررررره انحرجت من كلامهم..توووووووبه اطلع معاكم..اوف منك ياعزيـّز


وصلوا للـ مطعم..كان المطعم حلوو..وهااااادي..وبحكم انه وسط اسبوع مافي زباين كثار..
جلسوا ع الطاوله..
فيصل:وش تبين تطلبين..
عبير:أي شي..
فيصل:اوكي..
طلب لها نفسه وجا الطلب ببطئ لان عبير كانت طفشاانه موووت
وصل الطلب وبدوا ياكلون
بـــعد فــترة صــــمــــت
فيصل:من متى مارحتي لـ أبوك؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
فيصل:طيب هذاابوك مايصير
عبير:ابوي..صح
فيصل مسك يدها بقووووه..لدرجه عورتها..
عبير:آآآآآآآآي اتركني
فيصل:لم اكلمك ناظريني فاهمه؟
عبير:مو على كيفك..
ونزلت دمعه ماتدري سببها..تحس بكآآآآآآبه من ذكر ابوها
فيصل ترك يدها..
عبير قامت..:الحمد الله شبعت خل نطلع ان اماااابي اجلس هنا
فصل:ليش؟
عبير:فيني ضيقة خلق ..ابي اطلع
قام فيصل..ودفع الحساب وطلعوا

جلسوا يتمشون بالسياره..
فيصل:طيب ماتبين تروحين للـ سوق يمكن تلاقين شي ينفع للـ عزيمه اللي بتسويها لك امي
عبير:مايحتاج عندي نون ومايعلمون من الفساتين مالي خلق أي شي..
فيصل:ألله..كل هذا عشاني جبت طاري ابوووك
عبير:................
فيصل:ردي علي..من ابووك؟
عبير:مابي اتكلم خلااااص..لاتجيب لي طاريه
فيصل سكت قدر مشاعرها لانه هو بعد يعرف وش معنى ان ابوك يطنشك ويغصبك على شي

داروا شوي بـ السياره..وراحوا للبيت..

راحت عبير للـ غرفه..ورمت نفسها وناااااامت
اما فيصل جلس مع امه شوي وراح ينام بعد ماطل على عبير..


عنــــــــد هيــــــــــــــــا..!!
ام طلال:خلاص هيون مابقى شي ..استعديتي؟
هيا بضيق:أيـــــــــه
ام طلال: زين..طيب يالله ترا مابقى الا شوي شوفي اذا بتحجزين لتس كوافيرتن ولا شي
هيا خنقتها العبره:أن شالله..
وراحــــت فــــــوق
وهــــــي تركض..صدمــــــت..بـ شخص
شافت..هذي ناديه
ناديه:ألله وش هالدمووع؟؟
هيا:وخـــــري يرحم امك انا مو رايقة لك
وراحت لـ غرفتها..ناديه استغربت منها..انا شقلت عشان تعصب علي..هزت كتفها بدون اهتمام ونزلت

ناديه:يـــــمـــه..وش في هيا؟؟
ام طلال:وش شفيها ؟..مافيها الا العافيه


رقت ام طلال فوق..ام ناديه جلست عند التلفزيون..
- السلام عليكم..
ناديه التفت :وعليكم السلاااام ..اهلين طلوللللتي
طلال:هههههههه وش طلولتي..حسيت اني صغير
ناديه:ليش كم عمرك
طلال..يأشر بأصبعه لـ رقم 6
ناديه :ههههههههههه ماشالله متى صغرت؟
طلال:تو لم قلتي طلولتي..المهم وش صار على هيون والله انها مضيقه صدري..
ناديه:امممـ..في غرفتها هي الحين تصيح
طلال:والله؟..ليش؟
ناديه:مدري..صايره نفسها شينه ماتحب تكلم احد ابدااا
طلال:اهــــــــاا..اجل انا بروح لها
ورقى لها


شذى:نوال حبيبتي..انتي لازم تشوفين لك حل..لازوج ولا حموله ولا شي
نوال:ليش انا قلت لك شوفي لي حل؟..
شذى:يعز علي اشوفك كذا..احس انك مكتووووومه مره ماتطلعين الا بطلعة الرووووووح
نوال:هههههههه لاعادي تعودت
شذى:انا مدري كيف كانت اخت محمد مستحملته..
نوال:اخت محمد..ماعنده خوات هو..!!
شذى:نسيتي...اسيل..الله يرحمها
نوال:أيـــــــه الله يرحمها..وش فيها؟
شذى:مو هي ماتت في عمليه ارهابيه صح؟
نوال:صح..بس وش دخل هذا بـ موضوعنا؟.
شذى:لا بس اقولك ان كيف كانت متحمله اخوها
نوال:والله انا ماقد عرفتها عن قرب..بس حمود ماقد كلمني عنها الا شوي حتى سالفة موتتها ماقد قال لي كيف وشلون ومتى ماتت..بس خالتي قالت لي متى..بس انا بعرف كيف ماتت محد راضي يقول لي

اسيل اخت محمد زوج نوال..ماتت في عمليه ارهابيه بس كيف كانت ووين ووش صار بالظبط نوال ماتعرف ولا احد راضــي يقول لها..مع ان علاقتها مع زوجها مره حلووه..يعني متفاهمين ويحبون بعض بس محمد و راضي يقول لها ليش


في نفس الوقت
طـــــق..طــــــق..طــــــــق
هيا:ميـــــــن؟؟
طلال:انــــا طلال
هيا:ادخل
دخـــــل والابتسامه شاقه وجهه..
طلال:هلا..
كلمة طلال المشهوره هلا بدون شي خخخخ
هيا ابتسمت..لم شافت وجهه..باين انه مبسوط من شي
هيا مسحت دمعتها:أهلين..او هلا..على قولتك
طلال:خخخخ..ياحليلك..ماتعرفين..ألمهم
هيا:خير..!!
طلال:احس انك مكتأبه من شي؟؟..شفيك؟
هيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ليش تضحكين؟
هيا:تحس..ولا السوسه قالت لك
طلال ببرأءه:لا.احـــــس..انا اصلا جيت للـ بيت لاني حسيت ان ضايق صدرك
وأبتسم...
هيا:هههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ياأخوي حساس
طلال:أعجبك..
وجلس ع السرير..قدامها..
طلال:طيب ياأخت الحساس..ممكن تقولين لي شفيك؟
هيا راحت ابستامتها اللي من شوي...الله يالدنيا الحين صار طاري مشعل يجيب لي الكآآبه..اكرهك يامشعل بس احبــــــــــك
هيا:تعرف عروس لازم اصير مشغوله مو أكتآآب
طلال:أهـــــاا..والشغل يخليك تصيحين؟؟؟
هيا:طلال لو سمحت لاتضغط علي انا اللي فيني مكفيني وأكثر بعد
طلال:طيب بس تذكري انا موجود متى ماحسيتي انك تبين احد تفضفضين له
هيا ابتسمت:أووكي!!
طلع طلال وخلاها لـ حالها..

فـــــي اليوم الثاني راحت عبير للـ جامعه مع نوف..
ولا كان في شي يستحق الذكر بالجامعه...

رجعت عبير من الجامعه نوف راحت تنام..وماف احد بالبيت..


راحــــــت للغرفه
مافــــي شي تسويه حست بأن ايامها لم كانت في بيت ابوها رجعت..هي خلاص تعودت انها ماتنام العصر..فـ قررت انها تفتح لاب توبها..وتشوف من عندها اون لاين..لقت 1من صديقاتها..و عذبتنيـ بصمتكـ

دخلت ولا كلمته لان مالها خلقه كللللش..

لكن هو اللي كلمها..

عذبتنيـ بصمتكـ :
هلا والله وغلا..وينك من زمان عنك؟؟

عبير..اوف ياذا البلشه..:
هلا بك

عذبتنيـ بصمتكـ :
كيفك؟

عبير:
تمام

عذبتنيـ بصمتكـ :
دووووووومز ان شالله..هاه كيف النفسيه..ووش صار على سالفتك؟؟

عبير:
تزوجته..

عذبتنيـ بصمتكـ :
بشري عساك مرتاحه؟

عبير:
تغيرت اشياء كثيره بحياتي..امه امي واخته اختي واخوانه اخاوني..بس هو اللي عجزت احس نفسي زوجته

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي جربتي تحسين بـ هالشي؟؟

عبير:
كيف مافهمت ؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ.:
انتي وش مشاعرك بالظبط اتجاهه؟؟

عبير:
الكررررررررررررره طبعا..ولو في شي يعبر اكثر كان قلته لك..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب..مو بانتي تبين تحسين نفسك زوجته؟

عبير:
لا ان شالله..ولا اببي اصلا انا ابي الطلااااااق

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش موب تأقلمتي مع اهله؟؟

عبير:
هذا اللي مخليني اتحسف عليه اهله ..ولا هو ماعليه حسافه مالت عليه

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش؟...يضربك مثلا؟؟..اايش؟

عبير:
انساااان بااااايخ..أكرررررهه ماأطيقه..هو بالعكس معاملته معي حلوووه..بس اانا لما اكره اكره

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو انتي كنتي تبين تطفشينه؟

عبير:
الا بس ماكنت اعرف من هو..حاولت بيوم الشوفه لاني عرفت بيوم الشوفه انه ولد عمي..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولــــد عمـــــك؟؟..

عبير:
ايه ولد عمي..ليش مستغرب؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ :
طيب ليش كل هالكره؟؟..مو ولد عمك؟؟

عبير:
هه..مو لآنه ولد عمي لازم احبه..اصلا حتى قبل الزواج عمري بحياتي مافكرت فيه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب ممكن انصحك نصيحه من اخو كبير أخته الصغيره

عبير:
ووش اللي يخليك تقول اني صغيره؟؟..يالكبير؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو عمرك 19؟؟..

عبير:
الا

عذبتنيـ بصمتكـ :
انا عمري 25سنه..مو اخوك الكبير؟؟

عبير:
خخخخخخ..ألا..لحظه اصلا انا ماأعرف عنك أي شي

عذبتنيـ بصمتكـ :
اممممـ..اوكي..ا سمي مشاري..عمري 25..ادري قلت لك خخخخ..و متخرج من جامعة دنفر بكلورادوا ..وش بين تعرفين بعد؟؟

عبير:
النصــــــــــيحـــه!!..اللي تو قلت لي عنها

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..انتي حاطه في بالك انك تكرهينه؟؟..وانك مغصوبه عليه وانتي من يومك ماأنغصبتي على شي؟؟..جربي يوم شيلي هـ الشي من راسك..وصدقيني بتتغير حياتك للـ أحسن

عبير:
لاتحاول..انا هـ الانسان ماأطيقه في عشية الله ..والود ودي ارجع الزمن لـ ورا عشان اخليه غصب يتراجع عن خطبتي..

عذبتنيـ بصمتكـ..:
بكيفك..انتي عنيده بس فكري بـ كلامي

سكرت الاب توب..ونزلت تحت لقت سلطان جالس..

عبير:سلااام
سلطان:هلا هلا هلا هلا
عبير:هههههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سلطان:هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلالاهلا
عبير:هههههههههههههه عيدها
سلطان:خلاص تعبت..مابي
عبير:عنيد..
سلطان:من عاشر قوم
عبير:ليش الاخ معاشرني اكثر من 3ايام؟؟
سلطان:لا بس احسك عنيده..
عبير:احساسك خاطئ
سلطان هز كتفه:طيب نشوووف

فـ هاللحظه طبت عليهم نوف
نوف:هاااااااااي ايفري بودي..
عبير:هايات
سلطان:............
نوف:عمى بعينك رد..
سلطان يتلفت:ليش في احد جا؟؟..مافي
ننوف تأشر على نفسها:ليش وانا مامليت عينك..
سلطان:عبوره في احد هنا؟؟..كني اسمع صوت
نوف انقههههرت
عبير:ههههههههههههههههههههه لامافي..
نوف:يالشييييينه..انتي وهو..هذي اخرة الصداقه
سلطان:ايه والله ياعبير..هذي صديقة عمرك وبير اسرارك وتؤام روحك
نوف ويدها على خصرها:ليش عندك شك يامستر سلطان؟؟
سلطان:عبووووره انا اسمع صوت
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
نوف:عبير تعالي بكلمك..هـ الحول اللي مايشوف يبي لك 10 نظارات
عبير قامت..:سمعت عشر نظارات
سلطان:أفاا
نوف:هاهاهااهاهاهااهاا شفت انك تسمع
سلطان:لا انا سمعت عبير يوم تقول
نوف:طيب شلون سمعت الحين؟؟
سلطان:لا ابشرك طبت
نوف:مالت عليك الا مالت عليك
وسحب عبير وراحت

نوف:عبووووره خل نطلع..بليـــــز!!
عبير:ههه حلوه طيب انا وش دخلني..
نوف:فيصل بيجي بعد شوي قولي له ..
عبير:بيعيي..تعلميني..
نوف:تميلحي شوي على كم بوسه من هنا ومن هناك..يوافق على طووول
عبير:ههههههههههه ياحليلك..بس لاعاد تعودينها..
نوف:هع طيب يالله
عبير:والله فيصل بيعيي..انا بالغرفه ان جا وقلتي له ووافق خلاااص..وان ماوافق شنسوي
نوف:اووكي
عبير مو خايفه ان فيصل مايوافق اصلا هي ماتهتم برايه بس هي ماأهتوت تروح

رقت للـ غرفتها واتصلت بـ شذى
شذى:هلا
عبير:أهليـــــــــــن!!
شذى:هلا والله عبوووره..اخبارك؟
عبير:ماشي الحال..عايشه..انتي كيفك؟
شذى:خخخ توك شايفتني بالجامعه
عبير:شسوي اشتاق لك مووووت
شذى:اوووووه..ياليتك متزوجه من زمااان ياشيخه
عبير:خخخخ سخيفه..المهم..خلينا من هـ السالفه اللي تضيق الخلق
شذى:اوكي..اخبار فصول؟؟
عبير:شذى ياحماره..انا مو قلت لك لاتجيبين طاري؟؟
شذى:ههههههههههه طيب خلاص اسفه..
جلسوا يسولفون..عبير ماعندها سوالف لـ شذى بس هي كذا تبي تضيع وقتها

دخـــــل فيصل..
عبير سوت نفسها ماشافته وكملت سواليفها
عبير:هههههههه...ياحبي لك ياشوشو...من جد....الا بقولك اخبار اريج معد شفتيها....وش اسوي احس نفسي غبت مليووووووون سنه...ههههههههه

فيصل:احـــــــــــم..أحـــــــــم!!
عبير طالعته بنص عين:ايوه شذى....لا ماعليك كملي سالفتك...هههههههههههه
ههههههههه...لو أني منك كان اخذت حقي...ههههههههه اكيد
فيصل:بتسكرين ولا شلون؟
عبير:وش بتسوي؟؟..بتضربني مثلا؟؟
فيصل رفع حاجبه:ليش في مانع؟؟
عبير:ايوه شوشو معك..كملي ماعليك
هنا فيصل وصلت معه..هـو ماوده يستخدم اسلوب الصراخ والضرب معها بس هي تطلع الواحد من طوره..
مسك السماعه منها..وقفلها...
عبير معصصصبه:خـــــير؟؟..ليش تسكرها
فيصل:وتسألين خير؟...اقولك سكري وتكملين سواليفك؟؟
عبير:كيفي؟؟..بعدين انت شتبي مني
فيصل بيقهرها:كذا مابي منك شي...مزااااااااااااااج..انا كنت ابي اخليك تسكرين..
عبير:انت تدري انك واااااااطي..اكررررررررررهـ..
ماكملت يد مسكتها مع شعرها..حست بـ شعرها بيتقطع
فيصل:وش قلتي...
عبير:انت..و..وآآطي
فيصل شد على شعرها:تبين اعلمك الواطي وش يسوي؟؟؟..
عبير:وخــــــــر عنــــي..اتركني...اكررررررررررررررهك
فيصل بستهزاء:لا تكفين حبيني انا مييييت علييك
عبير تتألم:.................
فيصل:اسمعي ترفعين صوتك مررره ثانيه..والله ثم والله..ماراح يحصلك طيب..سامعه؟؟..ولا اعيـــــد
عبير:أتـــــــركني...وخر عني..
فيصل بصراااخ:سامعه؟؟؟؟
عبير:فيصل وخر خلاااااااااص
فيصل:ماراح اتركك الا لما تقولين لي..سامعه ولالا؟؟
عبير:................
شـــــــد شـــــــعــــــرها بقوووه
عبير:سااامعه خلااااااااص..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وترك شعرها..وراح للـ غرفته
مسكت عبير صيحتها...ماتبي تحس انه انتصر عليها..تـبي تحافظ على الباقي من كرامتها...
هي ضعفت وسوت اللي هو يبغاه..وقالت اللي هو يبغاه..والخوف واضح بعيونها
الحين هو انتصر عليها...بس الجياااااات اكثر
الجيات اكثر.....ههه من قال...من قال اني بعيش معاه..بخليك تطفش مني يافيصلووووه..والله لا اخليك تطلقني وانت طفشااااااان..بس انتظر علي..

طلعت برا الغرفه..ونزلت تحت للـ صاله..ولقت عزوز وسلطان
عبير:انتوا ماتنامون العصر
عزوز:لا نوم الليل احسن
عبير:اللي يسمعك يقول ماشالله من 9بالسرير
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه من جد
عزوز:لا مو من 9..قبل شوي اصلي العشا وانام
عبير:ههههههه مافرقت..المهم وش عندكم انا طفشانه
سلطان:عندنا كل خير...تبين حشيش..وسكي كل شي يظبببط معي
عزوز:لاتخرب البنت......شوي شوي...مو مره وحده
عبير:لالا انا مؤدبه..ماأدخن الا لم اكون سكرانه
سلطان:والنعم والله..
جتهم نوف
عزوز:يالله ..جت
نوف:أيـــه..جيــــــــت!!..وش عندك
عزوز:انا قلت شي....ماقلت شي ابدااااا
نوف:هـ هـ هـ..لا ابداااااا بررررررئ..
عزوز:غصبن عن اللي مايرضــــــى
نوف:انا بسوي نفسي ماسمعت
عزوز يعيد وبنفس النبره:غصبن عن الللي مايرضــــــــــــــــــى!!..هاه سمعتي الحين
نوف:هـــــــــــين هيــــــــن ياعزيّز اوووريك
عزوز يتلفت:وين ..وش بتوريني..لايكووووون بنت حلوه
عبير:هههههههههه هذا همّك؟؟
عزوز:لا..
نوف:عبير تعالي بس نجلس هناك جلستهم تجيب الظغط والسكر والجلطه والحمى والمراره والزكمه والحكه والتشنج والأنفلونزا..وكــــــل شي
عبير:ههههه اجل سلااااام..صراحه انا اخاف على عمري باي
وطلعت مع نوف
دخلوا للـ مجلس..
نوف:دريتي؟؟
عبير:لا..وشو
نوف:طيب يمكن دريتي ليش تقولين لا؟؟
عبير:طيب خلااااص دريت وشو؟
نوف:طيب اذا دريتي كيف اقولك..
عبير:يابثرك ياشييييخه..يالله قولي ..
نوف:طيب لازم اعرف اذا دريتي ولالا..عشان اشوف اقولك ولالا
عبير:طيب انتي قولي وانا اقول اذا دريت او لا
نوف:اوكي..خالتي بتجي اليوم مع بناتها..هاه عرفتي؟؟
عبير:خالتك؟؟..خالتك مين؟؟..
نوف:خالتي ايمان..وبناتها دلال وغاليه
عبير:للـ أسف ماعرفتهم..ماحصل لي الشرف
نوف:ايه ان شالله اذا جو تتعرفين عليهم
عبير:يالله الحين لازم اتكشخ وألبس واتمكيج وحاله..اوووف
نوف:عادي هذي خالتي موب وحده غربيه
عبير:بس ولو لازم اتكشخ..
نوف:اجل لاتبالغين خلي كشختك للـ عزيمه اللي سوتها لك امي..شرايك
عبير:أوكي احسن بعد

عزوز:ووووووش عندكم..تحشون يالحريماااااات؟؟
نوف:نحش فيك..عندك ماااااانع
عزوز:لاوالله..عندي دواس ينفع؟؟
نوف:ياخف دمك...
عزوز:ادري من زمااااااااان ان دمي خفيف

مـــــر اليوم وهم في ضحك وسواليف..وطبعا مايخلو من المهاوشات اللي تصير بين عزوز وسلطان مع نوف..وعبير تضحك عيهم وبــــــــس خخخ


راحــــــــت عبير للـ غرفتها..عشان تلبس طبعا ام فيصل قالت لها..وهي مثلت دور اللي ماتعرف...

طلعت لها لبس مررررره كيوووووت
كان عباره عن فستان قصير احمر والكعب والاكسسوارات وذهبــي
طبعا السلسله كانت اكسسوار..ماحبت تتفنن عشان يصير لها شكل على قولة نوف بالعزيمه

سوت شعرها ويـــــفي..لم خلصت لبس اتصلت عليها نوف
عبير:يانعم..تراك ابلشتيني..
نوف:يالله تراهم جو
عبير:طيب يابنت الناس خلاص خلصت اوف منك
نوف:هع يالله
وسكــــــرت
طلعت عبير من غرفتها وصادفت فيصل..كان طالع من غرفته ويسكر الباب ومعطيها ظهره..يعني بالعربي ماشافها
مشت عنه لأنها كللش مالها خلقه..يكفي اللي صار اليوم
طلعت برا الجناح..ونزلت الدرج...طبعا وهي نازله...كان بالصاله عزوز وسلطان ونوف وبنت..هالبنت مألووووفه مره..بس من هي
صفر عزوز:عبووووووووره نووووووووور البنت كله.. كلولولولولولولولووش
نوف:وش قصدك يعني بنور البيت؟؟..يعني انا وشو
عزوز:ثلااااااااجه
نوف:ثلاجه شمعنى..
حست عبير بيد تلف حول خصرها..ألتفتت لقت فيصل ماسكها..وش يبي ذااا..لا وقدام اهله الله يعيني ع التعليقات..وبعدين هذا ماعنده دم..توه اليوم طاقني..ليش يمثل دوور الـ الزوج العاشق؟؟...والله قهر لو اني اقدر ابعد يده كان بعدتها بس آآخ يالقهر
عزوز:فيصلووووووه ترانا عزوبيه لاتجلس تسوي حركات نص كم...
سلطان:لالا انا ابي اتزووووووج مالي شغل
فيصل سوا حركه الكل انحرج منها....بااااس عبير على خدها..
عزوز:يالله يالله..الكل يرووووووح هناك في افلااااام اباحيه هنا
عبير ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههه حلوه ااباحيه
نزلوا اثنينهم..فيصل:كيفك دلال
دلال بدلع:تمام..انت كيفك..عساك مرتااااااح
فيصل يطالع عبير ويبتسم:والله تمام...وماصرت في حياتي اكثر رااااحه..يالله انا طالع..وسلطانوه لاتتأخر
سلطان:اوووووووووف..طيب يالشايب
فيصل:مع السلامه
عزوز:الحمدالله اني موب معااااااكم اشتغل بالشركه..
سلطان :ايه اخر كوووورس وتتخرج
عزوز:هع بوسع صدري في الكورس الاخير اجل
نوف:عبوووووره هذي بنت خالتي دلال...
عبير ابتسمت :هلا

دلال...بنت مغرووور لـ ابعد الحدود...يمكن تشوفون عبير داخلها..لكنها ماتحمل قلب طيب داخلها....عمرها 20

عبير:هلا
لكن البنت مابادلتها الابتسامه وردت بغرور:أهليـــــــــــن..أنتي..من ممكن تذكريني..
عزوز:لالالالا في احد يشوف هالقمر وينسا..بعدين يابقره تو نوف قايله اسمها عندك مشكله صراحه..انصحك بـ دكتوووور..ولا في احد ينسا هالوجه
دلال تنرفزت من اسلوبه وشو بقره بس سكتت..:انا..
عزوز قاطعها:اجل لاتقولون لها..خلها تتذكر
دلال انقهههههههرت منه..هالـ عزوز يقههههر
نوف:تعالي عبووووووره..سلمي على خالتي..
دخلت عبير للـ مجلس ولقت امها..ام فيصل...ووحده وبنت صغيره..يعني باين انها بالثنويه..
عبير:السلام عليكم
الكل.وعليكم السلام
سلمت عبير عالحرمه اللي واضح انها خالتهم ايمان
ايمان:كيفك يامرة فيصل؟؟
نوف:اسمها عبير خالتي
ايمان:ادري..
عبير:تمام.
وهي ودها تسطرها..لي أسم.....
سلمت على غاليه اللي باين من وجهها..انها انساانه حبووووبه وطيبه..
غاليه:كيفك عبوره
عبير:تمام والله انتي كيفك؟؟
غاليه:بخير

غاليـــــــه..بنت مؤديه وحبوبه..اخلاااااقها الكل يشهد لها..تتغطى عن عيال خالتها ام فيصل..مو مثل اختها الكبيره دلال.. جمالها هاااادي..وجهها بيبي فيـس..قصيره وبيضا ونعومه.. عمــــــــرها 18سنه

جلست مع عبير ونوف سواليف..بعدين قامت عشان امها طلبتها..
عبير بصوت واطي للـ نوف:اقول نوف
نوف:هلا
عبير:الحين دلال وغاليه مايتغطون عن عزوز وسلطان وفيصل؟؟
نوف:دلال لا..بس غاليه تتغطى
عبير:موب غاليه اصغر؟؟
نوف:الا بس اكبر عقلا ههههههههه
عبير:هههههههههههههههههههههه
غاليه:هاي..جيت
عبير سبحان اللي خلق وفرق..حتى الصوت غير..صوتها نعووووم مو مثل اختها

رن الجــــــــــــــــــرس..
نوف:هذي اكيــــــد ميمووو..ونااااااسه مجوودي جاا
عبير:ههههههههه طيب قولي للـ شغاله تفتح

راحت نوف عشان تقول للـ شغاله تفتح الباب..
وعلى طلعتها دخلت دلال...عبير تحس انها ماتحب هالدلال خير شر..
طلعت عشان تجلس مع عزوز وسلطان
عبير:مردي لكم
عزوز:ندري ندري
سلطان:تعالي اجلسي مابغت رووووح ذا النشبه
عبير:من؟
سلطان:دلااااااااااااالوه
عبير:هههههههههههههههههههههههه من جد ولو اني ماجربت
نوف:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي. .شوفو من معي
كانت نوف شايله مجووودي الصغير ولد منى..عبير ماقد شافته بس تسمع عنه من نوف و عزوز وسلطان..واحيننا ام فيصل..
عزوز زسلطان قااااااموا استقبلوه بالآحضان خخخخ
منى:السلام عليكم..
عبير:اهلين وعليكم السلااااام..كيفك والله لك وحشه
منى:ياحبي لك والله..محد قد قالها لي
عزوز:بلاك 24ساعه عندنا..ملينا خلااااااص
مجودي:عذوذ..ابي حلااااااو..
عزوز:لا والله بس تبي فلووس..عندي
مجودي:أيــــــه
عزوز:طيب تبي ريال.."وكأنه يتكلم عن شي كبييير"...ولا تبي عشره ريال.."وكأنه يتكلم عن شي صغيييييير مررره"..
طبعا مجود مايدري شسالفه..قال شكل الريال اكثر
مجرد:ليال ليال ..ابي لياااااااااااال..(ريال)
نوف:عليك لغه..تححححححفه
مجود اخذ الريال وماشافوا الا غباااااااره


ام طلال:هيوني ترا اخوك طلال حجز القاعه..وجهز كل شي مابقى الا 4 ايام على عرستس..
هيا:ان شالله......
وراحت امها...دخلت هيا غرفتها واستسلمت للـ بكاااااااااااااااااء


طلال كان جالس مع مشعل ونايف..بالكوفـــــــــي شوب
مشعل:انا من رايي روح بيت واحد من اخوياك وناظر المباراة هناك...احسن لك
نايف:من جد ولا لو بناظرها بالبيت كل شوي امي نايف قم نايف ود..
اما طلال كاااااان سرحاااااااااااان
مشعل:طلولتي..وين رحت؟؟
طلال:معاكم
نايف :ايه وااااااااضح
طلال:مشيعل..انت مسوي شي؟؟
مشعل:شــــــــــــي؟؟...شي زي ايش؟
طلال:يعني..هيا مره سويت لها؟؟.. شي قلت لها شي..
مشعل..تذكر يوم يكلمها بالعزيمه بس هو ماقال لها شي:طلال شقصدك
طلال:انســـــــى..أنســـــــــــــــى
نايف:اجل وين حبيبتك هااااااااااه؟؟
طلال:أي حبيبه
نايف:أقوووووووووول له..أقووووول..
طلال:وش تقول؟؟
مشعل:ذا الغبي...مره قلت له ان حبيبتي تتحملني حسب اني اتكلم عن وحده غير هيوني..والله الغبااااء
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه مشعل يفكر يناظر غيرهيا..كان صار اخر يوم بـ حياتك
مشعل: ههههههههههههههههه احلى يوم بعد...اقول انا بقوووووم شوي وراجع
قام
نايف:وش فيك طلول..مو على بعضك ابداااااا
طلال:والله موب انا بس حتى هيوني اختي تعبانه شوي..
نايف:سلاماااااات..عسى ماشر؟؟
طلال:ماشر بس تعرف عروس
نايف:أهـــــــــااا...


عنـــــــــــد عبيــــــــر راحت ايمان خالة فيصل..وبناتها..وراحت فوق لـ غرفتها عشان تنااااااام
بس قالت خل اتصل على شذى اول..
عبير:هاااااااي شوشو
شذى:هلا والله..كيفك.وينك سكرتي بوجهي اليوم
عبير:معليش..شسوي..المهم اخباارك
شذى:والله تمام..ألا اقولك دريتي؟؟
عبير:وشو؟؟؟
شذى:بعد 4ايام زواج هيونه
عبير:يؤيؤيؤيؤؤؤؤ..ليش مستعجلين؟؟؟؟...مو كان بعد 5شهور؟
شذى:مدري ايش اللي تغير بس اهم شي انتي تجهزي وترا بيكون عائلي
عبير:اهــــــــــــــــــاااااااا
الجــــــــــزء الــــسابـــع

مـــرت ثلاث ايام ولا في شي يستحق الذكر..نفسية هيا زفت...بس مايخفي فرحتها..انها بتكوووووون مع مشعل حبيبها...بس فرحتها مجرد نقطه في بحر حزنها وضيقتها...بسبة هالانسانه اللي ماعرفت عنها الا يوم صار مشعل لها..لها لحالها..وتجي هي تشاركها فيــه...
اما مشعل الارض مش سايعااه على قولة المصريين..مابقى شي ماسواه..من الفرحه..


.......:عبور بتجين للـ ملكه؟؟..ولالا
عبير:والله مدري ياشذى...بشوف فيصلوه
شذى:اوووووه..صار يمشي كلامه عليك هااااه؟؟
عبير:يخسي الا هو...ان ماجيت للـ ملكه ماأكوون عبير وتشوفين
شذى:لالالا يرحم امك لا..خلااااص امزح..
عبير:لالالا بوريك ان مو فيصل هو اللي يمشي كلمته علي
شذى:عبووره والله امـــــــزح
عبير:لا يعني لا بجـــــــــــــــي


ناديه:هيون تعالي...بتلبسين هذي ولا هذي..انا اقول هذيك
هيا منسدحه ع السرير وتلعب بطرف شعرها..
ناديه:آلوووووو..من معي؟..هيووووون
هيا التفت من الجهه الثانيه عشان ماتشوفها ناديه..او تشوف دموعها
هيا:بـ كيفك...اني اختاري مالي خلق
ناديه عصبت:يووووووووه..هيا ياتبن..يالله..ترا الكوافيره بتجي..اخلصي علينا..الساعه الحين 7..ومشعل بيجي 9
هيا:مو مهم..انا بتزوجه بتزوجه..سواءا لبست الفستان ولالا..ماوقفت عليه..
ناديه رمت عليها فستان ذهبـــــي..مع احمر..:البسي هذا
وطلعت..بس طلت براسها..:أيـــه ..ترا ااول ماتجي الكوافيره انتي جاهزه
هيا:بعد بعد...
ناديه اصبعها على فمها يعني اسكتي..:اصصصص..ولا كلمه ..تحركي

وطلعت..



عبير كانت جالسه ع الكنب تبي طريقه تقول فيها للـ فيصل انها تبي تروح للـ ملكه
دخــــــــــــــــــل فيصل..
فيصل رمــــى نفسه على المكنب: آآآآه..السلاام عليكم
عبير:وعليكم السلام
مرت لحظه صمت..بعدها عبيرعلى طووول بدت الكلام
عبير:بروح للـ ملكة هيا
رفع فيصل حاجبه...اسلوبها مو طلب الا امـــــر..او كأنها بس تعطيه خبر..
فيصل:لا ياشيخه..زين اللي علمتيني عشان ماأقلق عليك
عبير:تتهزا؟؟
فيصل:أيـــــــــــــه...ولا في روحه لم تعدلين اسلوبك
عبير:والله هذا اسلوبي والي عندك سوه
قام وقرب منها..:اللي عندي اسويه...متأكده
عبير:ياشين تفكيرك..وخر عني
فيصل:طيب..بس كنت بشوف قد كلتك ولالا..بس طلعتي..مو قدها
عبير قامت:الا قدها ونص...!!
رجع لها وقرب منها..مرررره..حتى انها تقدر تعد الشعرات اللي بدت تنبت على وجهه..كااااان قريب مررررر ولو يقرب اكثر اجسامهم بتكون ملاصقه لبعض..اكثر
فيصل:قولي لي..قدها؟؟
عبير توترت وخافت ومليون شعور جاها..:أ..أيه..
طالعها بنظرات خلتها تنحررررررج..هالشخص عليه عيوووون..
قرب منها اكثر وهي من غير شعور طاحت على الكنبه..
فيصل:مشكلتك ضعيـــــــــــــــــــفه!!
وراااااااااااح
عبير:هين هين..يافيصلوه ان مارحت وانت رجولك فوق راسك ماأكون عبير..

دخل فيصل غرفته..طبعا عشان بنووم كـ العاده صارت تعرف روتين حياته..يقوم يروح للـ شغل..ويرجع ينام الــى الساعه 9ويقوم مدري وين يروح..بعدين برجع ع الساعه 12 ..

راحــــــت للـ غرفتها..وجهزت ملابسه
همس الوفاء
همس الوفاء
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى