همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..
همس الوفاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير وفيصل الجزاء السادس

اذهب الى الأسفل

عبير وفيصل الجزاء السادس  Empty عبير وفيصل الجزاء السادس

مُساهمة من طرف همس الوفاء الإثنين مايو 13, 2013 11:21 am

راحــــــت للـ غرفتها..وجهزت ملابسها...
ونزلت تحت..
عبير:هااااااااااي..اخباااااااركم..
سلطان:هايات..تو حبيب القلب فوق مسرع نزلتي
عبير:حبيب القلب؟؟
عزوز:فيــــصل ولا نسيناااااا
هالانسان غريب يعرف اني ماأحب فيصل ويستغبي؟؟..والله حاله
عبير وهي تجلس :ايه صح
سلطان:بعد شوي بتنط علينا نويف..وتشوفون
عزوز:ليش يعني..وش معنى؟؟
سلطان:كذا كل ماجت عبير نطت علينا
ودخـــــــــلت عليهـــــم.....................ام فيصل
عزوز:هاهاهاهاهاهاهااااا..لقط وجــــــهك..
سلطان:الحمدالله والشكر..
عبير وام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:وش فيكم..هو..منتوب صاحين
عزوز:ولدك مسكيييين يبيله دكتوووور نفسي..هههههههههههه
سلطان:مخليه لك يالاخو
جلسوا طول الوقت وهم على هالحال...

اليـــــــــن جت الساعه 9....
نــــــــزل فيصل
فيصل :الســــلام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااام...
طبعا الكل كان فيه...بس نوف منى كانوا طالعين يشترون اغراض للـ ماجد..
يعني مافيه بـ الصاله الا عبير وام فيصل وسلطان وعزوز
فيصل:اخباااااركم اشتقتوا لي..صح؟؟
عزوز:ابداا...ياليتك نمت اكثر...ماكان ودنا انك تقووووم
فيصل:أفــــــــــاا..ليش؟؟
سطلان:لانك بصراحه وبدون احرااااج..ثقيل دم وطينه..وبثر..ووجهك يجيب النحس والكآآآآبه
فيصل:يؤيؤيؤيؤيؤؤؤؤؤ...يمه شفتي..شفتي شيقولون عني؟؟
ام فيصل:هااااااااااااه..عاد كللللللللش ولا ولدي
عزوز:ايه الطفل المدلل..
فيصل:انا طفل يالطفل؟؟؟..هاااااااه؟؟..
عزوز:لالا من قال الله يهديك

في الاخير قام فيصل..وراح وراه سلطان..لانهم بيروحون للـ شغلهم
هو طلع من هنا وهي رقت بتتجهز من هناااك
وفي دقايق خلصت
دقت على سواقها..وجاها وراحت بيت عمها

فــــــــي بيت عمها ابراهيـــــم
ناديه :يالله خلصي...مشعل تحت..
هيا قام قلبها يــــــــرقع..مشعل تحت مشعل تحت؟؟؟؟...لالا مو معقووووله
انا اكيد جالسه احلم..في لحظه حست انها ماتدري هي وين..من هي..مشعل هذا لو يبي خلاها...تفقد الذاكره تفقدها...يقطع الحب شو بيذل...خخخخ

شافت نفسها بالمرآآيه..شكلها حلوو..لابسه فستان احمر مع ذهبي..وكعب مو مره عالي..وشعرها ستريت..وبف من فوق..
ناديه:اللللللله..شكلك حلووووووووووووووو
هيا:تسلمين

سمـــعوا صو الجــــــرس
ناديه:هذا صوت الجرس...والله لو له لسان كان هاوشنا
هيا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ناديه:ايوه..اضحكي مو تمدين البوووووز شبرين تقولين متزوجه عبدالله مو مشعل
هيا:شمعنى عبدالله؟؟
ناديه:مدري كذا ماأطيــــــــقه
هيا ابستمت وبـــــــــس

طــــل وجــه عبير عليهم
عبير:هااااااااااااااااااااااااااااي
هيا وناديه:هايااااااات..
هيا:عبووووره يالشينه كيفك؟
عبير:بخير الحمدالله
ناديه:اجل تزوجنا..هااه؟؟
عبير:هههههههههههههههه خبيثه
ناديه:ماعنده اخوان؟؟..حلوين
عبير:الا..2..عزوز وسلطان
ناديه:الكبير عزوز صح؟؟
عبير:لا سلطان
ناديه:طيب ليش قلتي عزوز اول؟؟؟؟؟
هيا:يالله تحقيق
عبير:هههههه عادي...لان عزوز هو اكثـــر واحد ارتحت له..وحبيته
هيا وناديه في نفس الوقت:حبيـــــــــــــتييييييه؟؟؟؟؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههه شفيكم هذا اخووووي
ناديه:لاوالله..اجل انا بطق صداقه مع عيال عمي..وبقول أخواني
عبير:ههههههههههه لالا مو قصدي اخوان فيصل يصيرون اخوانــــي..
وقالت لهم السالفه
هيا:أهـــــــــاا..قولي كذا

نـــــزلت هيا لأن طلال ناداها..وعبير وناديه جلسوا ينتظرونها..
بعد دقايق جتهم هيا...وتركت دموعها تنزل...
ناديه:يالله والله اني داريه......لازم الدمووع
عبير:هيونه شفيك مو حلمك تحقق وصرتي مع مشعل اخيرا
هيا:لالا ماتحقق..ماتحقق...


وبعديــــــــــــن...!!


نزلت هيا للـ مشعل..هو طلب يشوفها..حاولت تعارض بس محاولات طلال لها..لانه غالي عندها ولا تقدر ترد له طلب

لما دخلت
هيا صوت واطي:السلام عليكم
مشعل والابتسامه شوي وتشق وجهه خخخ:وعليكم السلااام..هلا هلا بمرتي
هيا استحححححت...
طلال:احم احم
مشعل:ماودك تطلع شوي وانا اخوك
طلال:لا.. بدينا؟؟
مشعل:طلااااااالوه ترا بقول للـ مزيونه
طلال فصخ النعال..
مشعل:هههههههههههههههههه امـــزح وقسم بالله اني امزح
طلال:ايه اعقل...بعد مابقى الا مشيعل يتغزل بـ مرتي
مشعل:تلقاها عمريكيه..من هاللي مخاويهم بالديرة الشقر
طلال:ماتعرف تحكي نجدي زي عمتي فوزيه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:خلاص عاد عطيتك وجه اطلع من غير مطرود
طلال:بسأل هيا اول..هيونه اطلع ولالا
هيا:براحتك.....
مشعل:أفـــــــــااا..هيوووونه قولي له يطلع
هيا تعاند:لاتطلع
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:طيب اطلع لا يجيك طرااااااااق يخليك كوفته
طلال:هههههههههههههههههههههه كنت افكر اطلع بس مااظن مع اسلوبك هذا..نو وييييي
هيا طفشت ولا كأنها موجوده......قالت خل اطلع
بس هو مسكها...مشعل مسك يدها قبل تلطع
مشعل:طلول تكفى اطلع شفها زعلت
طلال:يووه..يالله عشان هيونه
وطلـــــــــع
مشعل:أفــــــااا...يعني بتطلعين وتخليني؟؟
هيا:..........
مشعل ابتسم لها بحنيه وقال:طيب تعالي نجلس
جلست وهو جلس بجنبها....
كانوا ساكتين..هي كانت تنتظره يتكلم..
مرت ثانيه وثانتين وثلاث واربع وهو ماتكلم...خافت لايكون نايم..خبل يسويها..هي كانت منزله راسها...رفعت راسها له لقته يتأملها...يؤيؤيؤؤؤ كل هالفتره يتأمل وجهي..لا ومنزله راســــي...
مشعل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس والله اني احسدني..
هيا مسكت ضحكتها... هلانسان يخليها تضحك غصب
مد يده لـ شعرها...وابعد شعرها عنها...وقرب منها..هيا تجمدت في مكااانهااا..باسها..هي..مااااااااااااااتت من الحيــــــــااااااااا
مشعل:هيونه
هيا مستحييييه:نعم
مشعل:أحبــــــك!!
هنا..الله العالم بـ حال هيا..كانت شوي وتذوووووب..آآه يامشعل لو اقدر اقولك اني احبك..لحظـــــــه؟؟..تحبـــــــــني؟؟ ...مشل يحبني...ودي اصدقك يامشعل بس .. ماقدر..انت تحب غيري..
تبي تبين له انها مو هيا الغبيه اللي ينضحك عليها..خل حبيبتك تنفعك.....
نزلت دمعتها....وبسرررررررعه ركضت تطلع
مشعل استغرب منها...لـهـ الدرجه كلمه احبك لها تأثير ع البنات؟؟؟...كان بيلحقها..بس هي سبقته وطلعت

مـــــر الوقت وعبير تسولف مع شذى وناديه والعنود منال...اريج جت بس حرمت تجلس معهم عقب اللي صاااار...

جت الساعه 12..ودقت عبير على السواق عشان يجي
عبير:رحمه روح بيت جديد..
رحمه:اوكي مدام
رجعت للـ بيت وانطلقت على طووووووول للـ غرفتها
غيرت ملابسها..وليست بنطلون جينز وتي شيرت عادي حق بيت..وفكت شعرها..ومسحت المكياج
- يعني سويتيها ورحتي؟؟؟؟؟؟
التفت عبير لـ فيصل..اللي كان معصصصب..ووجهه فيه علامات التعب والارهاق..بس مو قويه كانت خفيفه..
عبير:مو انت اللي تمشي كلمتك علي....انا اروح للـ لي ابي
قرب منها ومسك ذراعها.....:انا موب قايل لك لاتطلعين؟؟
عبير:الا قلت بس انا ابـــــــــي اطلع....
فيصل:موب مهم انتي وش تبين المهم انا.....
وشد على يدها..:اسمعي..قسما بالله لو ادري..انك طالعه من البيت من غير شوري ياويلك....تسمعين ياويلك
عبير:لاماأسمع ولاافهم ..اتركنننننننني ..يكفي انك ماخذني غصصب
فيصل رمها بس رحمه من ربي ان السرير كان ورهـا..وطاحت عليه..
عبير:انت حقيـــــــــــــــر!!...أكرررررهك اطلع براااااااا
فيصل مسك شعرها..ووقفها غصب..
عبير:أتركنـــــــــي
فيصل:وش قلتي؟؟
عبير:حـ..حقير
فيصل يصااارخ:تكلمي بصوت عالي عشان اسمع....وش قلتي
عبير:...............اتركني
فيصل:وش قلتي.....
عبير كانت خايفه مافي امل تتراجع عن كلمتها..واذا ماقالتها بتصير ليله سودا
فيصل:وش قلتـــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير:فيصل اتركني.....وخر عني..
فيصل:قولي لي اول وش قلتي..
عبير:انت حقير ووآآآآطي..أكرهـ....
فيصل:قسما ياعبير لو اسمعك تقولين من هالكلام...والله والله مايحصل طيب
دفها مره ثانيه وطلع..بس هالمره طاحت على حافة سرير حست بـ ظهرها بينخلع من مكانه...
صرخت صرخه ..حست انها تفقد كل حواسها...حست ان ظهرها ماراح يتحرك ابداااا....الم تحس فيه كل جسمهااااا..حاولت تقوووووم ورمت نفسها ع السرير


دخل غرفته وهو معصب...انا كنت قاسي معها..يالله وش ذنب هالبنت..ضحية تحدي بيني وبين عبدالله...ولا انا ماأحمل لها مشااعر...آآآه بس..لو بطلقها بتصير مطلقه وهي الحين معلقه..ولو برجعها لـ بيت اهلها..لالا ماراح ارجعها وش بيقول عني عبيدوه...بعدين أرجعها كذا....انا حتى مالمستها...آآآه انا شوسيت..انا اللي ورطت نفسي...ولا في امل تحبني.....شكلها كارهتني حتى مشاعري ماعملت لها حساب...تسمعني كلام مثل الســــــــــــم..لو واحد ثاني كان جته عقده من كلامها..انا لازم اشوف حل...مالي الا منــــــــى

ودق عليهأ..
منى:هلا والله بـ أخوووي
فيصل:هلا منى ..كيفك وكيف مجودي
منى:وهذا انتوا مجودي ومجودي..ومنى اخر شي
فيصل:ههههههههههههه انا قلت اخبارك واخبار مجودي..
منى:كلنا بخير..انت كيفك وعبير وشلونها
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس..منى ابي اشوفك
منى خافت:وش فيك..فصول اذا فيك شي قل..انا اختك
فيصل:ابي اشوفك قلت
منى:ان شالله ثواااااااني واكون عندك...
فيصل:خلاص انا بجي امرك ونطلع
منى:طيب

لبس فيصل ثوب وكاب..وطلع
مر من غرفتها..شافها مرميه ع السرير..عوووره قلبه..هو الحين سبب في تعاستها

لحفها(غطاها)وسكر النور الباب وطلع


شذى:نواااااااااااااااااال..متى يجي بكره عشان تجين عندنا...
نوال:ههههههههههههههه بكره
شذى:نوااااااااااااااااااااال..
نوال:هههههههههههههههههه شفيك نوال ونوال..
شذى:احبك يانواااااااااااااااااااااااااااال
نوال فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شذى:ايوه كذا خل نسمع ضحكتك من يوم خذتي هالـ شين..وانتي ماتضحكين الا بالموووووت
نوال:شوشو هذا زوجي...يعني لو سمحتي
شذى:اووووووهوووو طيب طيب خلاااااص

سكرت نوال من شذى..
وجلست تتفرج ع التلفزيون...
محمد دخل:السلام عليكم
نوال ابتسمت بنعومه:وعليكم السلااام
محمد:كيفك؟؟
نوال:بخير الله يسلمك انت كيفك..
محمد:تمام التمام
نوال:اقول حموده
محمد:هلا..عنون حموده وقلبه وعمره
نوال ابتسمت: تسلم عيونك وقلبك وعمرك ..من بيوديني بكره للـ بيت اهلي اخلي نايف ولا توديني انت
محمد:اممممـ..خلي نايف انا عندي كم مشوار...
نوال:براحتك
محمد يتأمل وجهها...وعيونه تلمع
نوال استحت:حمدوي شفيك؟؟
محمد:أحبــك
نوال:وأنا اكثـــــر
محمد:نوال
نوال:عيون نوال..
محمد:هههههههه تقلديني؟؟
نوال:لاني احبك
محمد:وانا اكثر.بس انا ابي أسألك
نوال:أمر
محمد:انا استــــــــــاهلك؟؟
نوال:حموووود!!..وش هالـ سؤال..ترا ازعل منك


عند فيصل ومنـــــــى..بالمطعم
منى:وهذا احنا قعدنا وطلبنا وخلصنا...يالله شعدنك
فيصل:عبير.....
منى:وش فيها...
فيصل حكا لهاعن كل شي الا بعض التفصيلات الدقيقه
منى:الله الله....وانا اظن انك كنسلت خطبتك لـ دلال عشان عبير...طلعت متزوجها تحدي؟؟؟؟؟
فيصل:هي ماتحبني..العلاقه اللي بيني وبينها مو احترام ولاتقولين عنها سطحيه..
كلها مناقر وهوااااش
منى:انت تحبها؟؟


كانت نوف بـ غرفتها...وجالسه تسمع عشان الحب...
والاخت داخله جووو

فجــــــأه رن جوالها
شافت الرقــم...رقم غريب..هي مو من عادتها ترد على أي رقم غريب...
جلس يرن يرن يرن ..وبعدها سكت...
..وبعدها رن نغمة مسج...
فتحته من نفس الرقـــــم..ويقول
"نوف اذا فاضيه ردي علـــــي..."
نوف أستغربت..يمكن وحد من صديقاتها..بس مادقت وكملت الاغنيه

أدري البعد اثر فيك....وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك...ابي ترجع تريحني...
عشـــــــان الحب واللي بيني وبينك..
انا اترجــــاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك...انــــــك ماتخلينـــي

وبعدها رن الجوال...
نوف:اووووف..من ذي اللي ماتستحي؟؟..والله حاله الواحد مايعيش جو رومنسي
حتى لو الاغنيه ماتناسب حالتي.. انا ابي اعيش جوووو ...اف بس
نوف بعصبيه:آلووو
.....:هههههههه بسم الله ليش معصبه
نوف عرفت الصوت زين..هالصوت ..صوت بدر..بدر داق عليها..ماتت حيا وخوف وكل الاحاسيس جتها في وقت واحد
نوف:أ..أأ..هـ..هلا..من معي
بدر بهدوء:افا..نوفي ماعرفتيني..
نوف:أ..لا..مـ ..من؟؟
بدر:بـــدر
حست بـ خوف على انها عرفت انه بدر..بس خاااااافت
نوف:أيه..هـ..هلا بدر..شلونك؟؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف تستهبل:اجل انت بخير
بدر:ههههههههههههههههههه
نوف حست انها خبله :.......
بدر:اكيد تقولين وش عنده ذا داق علي..صح؟؟
نوف:لا شدعوه انت ولد خالتي
بدر:امممممممـ.. مشكوووووره والله..بس ماتبين تسأليني ليش داق؟
نوف:ليش داق؟؟
بدر:ابي اسألك كيف السلسله طلعت حلوه عليك ولالا..ولو اني متأكد انها بتطلع حلوه..
نوف استحت:ايه حلوه...مشكووووووووور
بدر:واذا خاطرك بـ أي شي..تراني حاااااظر
نوف:تسلم
بدر:أوكي ماراح اطول عليك...باي
نوف:لا عادي
بدر:..............
نوف ارتبكت:.أ..أ...بـ..باي
بدر ابتسم:بايات
سكرت منه
ورمت نفسها بالسرير....آآآآآآآآآآآآه..احبه ياناس احبه...

بدر دايم حركاته مع نوف كذا..تحسسها انه يحبها...وهي احيننا تشك انه يحبها..تقول يمكن يبي يحسسني اني مثل خواته بس بسرعه تطرد هالافكار من راسها..وتقول انه يحبها...

بس السبب اللي داق علي عشانه سخيف..الله اكيد يبي يدق علي وبس..وناااااسه
منى:طيب نقول انك ماتحبها..ليش ماتحسسها انك تحبها وتخاف عليها..هي بس تبي شخص يقدرها وصدقني تقدر تكسر غرورها..
فيصل:ماأقدر احس كرامتي ماتسمح لي حتى اني اكون هادي معها
منى:دس على كرامتك شوي..هذا زواج مو لعبه
فيصل:اوووف..والله اني اخاف افقد اعصابي وأتهور..
منى:طيب فيصل عبير جميله وتنحب..
فيصل:ادري..بس انا كللللللش مو بهاضمها..احسها لم تعصب تخلي الي قدامها غصب يعصب
منى:طيب انا بقولك على حل وتراه مو غصب..انت عاملها بـ ألاسلوب اللي انت تبيها تعاملك به..ولو طال الوقت صدقني..بيجيك الفرج
فيصل يحط راسه بين يدينه:انا ليـــــــش تزوجتها ليش؟؟
منى:فصوووووول..خلاص اللي راح راح..وان شالله مع الوقت..كل شي بيصير تمام..انت بس لاتشيل هم وسوو اللي قلت لك عليه
فيصل:ان شالله...


طلعوا من المطعم وحط فيصل منى في بيتها..ورجع للـ بيت

عبير كانت قايمه..قامت من السرير وهي تعباااااااااااانه..ظهرها يعووورها
سمعت صوت الباب..هذا اكيـد الاخ شرف
كان شكل عبير مبهذل...اثار الدموع واضحه على وجهها..شعرها محووس..كانت تكسر الخاطر
فيصل:عبيـر؟
عبير تحاول تمنع دمعتها:وش تبي بعد؟؟..ياخي خلاص انا مليـــت طفشت منك...جاي تبي تطقني؟؟..
فيصل عوره قلبه عليها
راح لـ غرفته ولا كلمها..
دخلت عبير غرفتها وهي الى الان تحس بألام ظهرها..فتحت دفتر الخواطر..من زمان عن الخواطر..
جلست تحاول تألف لها أي خاطره..تنسي نفسها..لكن لانفسيتها ولا يدها يحاولون يساعدونها تحس كل الدنيا سكرت بوجهها..
رمت نفسها ع السرير وهذا اللي تقدر تسويه...ضرب فيصل لها اليوم..خلاها تحس بالضعف..آآخ يافيصل من دخلت حياتي وانا احس اني ضعيفه..حتى ابوي صار يسيطر علي..


فـــــــي مكان ثاني..وعند هيا
كانت هيا بـ غرفتها..
تتذكر وش صار لها اليوم معه..آآآه..ياليتني مادريت وعشت بـ كذبتك..كان بتصير هـ اليله اسعد ليله بـ حياتي..
رن جوالها نغمة مسج..فتحت المسـج

"
احبـك .. والغـرام اكثـر
احبـك .. والعشـق اكبـر
احبـك في زمـن صــافي
واحبــك في زمـان اغـبر


عمـري .. قلبـي .. حيـاتـي
كلمــة تـنطـقـها شفـاي
احبـك في كـل اوقـاتــي
في ربيــعـي و شتـاي
في نهــاري و مســاي
فـ كـل لحــظـاتـي
للعــمر .. اللي راح .. واللي جـاي


حبيـبـي ... اسمحـــيلـي
اعيشــك .. ابــتـديــك وانتـهيــك
اجمــع جروحـــك ... وافتــديـك
هـاتيـهـا همـومـك ...ارتــويــك
احبـــك ... وانتــظـر ردك
احــــــتـريـــــك
يــاروعــة لمســة يـديــنـي يديـك
لـو بيـدي اصـرخ واقـول ..
كــل مافيــنـي يبيــك

مشـــــعـــــل.."

حست هيا بسعاده كبيــــره..بس من تذكرت كلامه بالمزرعه حست بـ كررره
تحس انه يلعب بـ مشاعرها..بلعب عليها..ماراح اخليـك تظن..اني هيا الغبيه..هيا اللي تلعب عليها..رسلت له..:

"
جرحتني بدون احساس
وحبك يجر بالاانفاس
تبعتك بالهوى مفتون
ورجعت وخاااطري مطعون
جزا من حب وضحا
ياليتني في حلم واصحا
وين الصبر بعد اللي شفته
ألا الغدر ماتوقعته...خل العتب مرفوع
هذا قراري انا يمكن انا المخدوع"

مشعل مافهم عليها ..بس رسل لها
" حبيبي كل مافيني يذوب بملح
همساتك..
حبيبي كل أحاسيسي يعشقونك
يعشقونك..
حبيبي طالبك تكفى ابيك بكلك
لذاتك..
ابــي اكــــون جنــبك مــــثل
ظلك..
ولاأبي شي من
دونك..
ابسهر في وسط عينك
وابشرب كاس نظراتك
والى مني بغيت النوم
ابي انام بعيونك..

"



سكرت هيا جوالها وحاولت تنام...

من بكره..قامت عبير على صوت جوالها
عبير:آلوو
شذى:هلا عبوووره
عبير:أهلين..
شذى:اخبارك
عبير:عايشه..انتي؟
شذى:تمام التمام..اسمــعي..استعدي عشان نروح للـ كوافيره..
عبير بغباء:ليـش؟؟
شذى:عبوووره..زواج هيونه
عبير:يووه نسيت..اوكي بشوف انتي روحي
شذى:بكيفك..يالله باي
عبير:بايات

سكرت عبير من شذى وراحت للـ حمام..

لبست لبس عادي..وطلعت
كان فيصل جالس بالصاله..

جت بتطلع برا الجناح..بــــس
فيصل:عبير
وقفت عبير بس ماتكلمت ولا التفتت له
فيصل:ماراح تروحين للـ زواج هيا
عبير:لا
فيصل:ليه؟
عبير:مابي..
فيصل:كيفك..
وطلعت وهي مقهووووره منه

نزلت تحت
كان فيه منى ونوف وام فيصل
منى:أهلا وسهلا..وأخيرا نزلتي
عبير ابتسمت:اهليـــــن..متى جيتي؟؟
منى:الساعه 11
عبير:اوف..وليش؟
منى:وش اسوي رحلة رجلي الساعه 12 وحطني هنا
جت وجلست بجنب ام فيصل..
بعد ثــواني..نزل فيصل..
فيصل:السلام عليكم..
الكل الا عبير:وعليكم السلام..
فيصل مبتسم ويناظر عبير:وووش دعوووووووه..رد السلام واجب
عبير استــغربت مو كأن اهله فيه ..بس هلـ لادمي مايهمه..منافق..
عبير بدون تعابير واضحه:وعليكم السلام
فيصل يمد يده بـ معنى انو امسكي يدي.:تعالي ابيك
عبير استغربت..وناظرت منى لانها كانت قدامها..منى شجعتها انها تروح معه
قامت..بس مامسكت يده..بس بـ حركه مفاجأه منه مسك يدها..وطلــعوا برا

في الحــــوش
مجودي:خالي...تعبت..ابغا ودبه
عبير:أيـــــش؟؟..ودبه؟؟
فيصل:ههههههههههه يعني وجبه
عبير:اما انت عليــــك لغه صرااااحه
فيصل:يالله تعال..
وشاله..وراحوا للـ ماكدونالدز...وطلب له هابي ميل...
ام عبير جلست في طاوله..
شافـــت مجموعة بنات..اللي متلثمه..واللي فاتشه..وكل وحده حاطه الميكآب..اووفر..تذكرت طلعاتها اول..الحين فيصل بترهـا ..صارت مقيده..حتى الطلعه محسوبه علي..آآآه بس منك يافيصل..اذا قلت اكرهك صدقني...
ثوانـي ووصل فيصل ومعاه ماجد
مجودي:عبوووله..سوفي..همنقر
عبير:ههههههههههههه وشو هذا
فيصل:يعني همبرغر..ههههه
عبير ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
فيصل بس ابتسم...
سمعت عبير صوت البنات وهم يتميلحووون عند فيصل...
ناظرتهم عبير بسخريه... معجبكم هـ الفيصل؟؟..بلاكم ماتدرون..من برا الله الله من جوا يعلم الله....مســــــاكين والله
جلــــــس ماجد ياكل..وعبير تناظره..وش كثر تحب الاطفال..ياليت عندي طفل..اربيه اوأحضنه وابوسه..ياليت عندي بس اخت صغيره..وراح اعيشها احلـــــى عيشـــــه..ماراح اخليه تحتاج للـ ام بصير لها الام...ولا راح اخليها تحتاج للـ أبو..لان ابوي ماراح ينفعها..انا بصير لها الام والابو والاخت والاخو..وكل دنيتها...بس هذا حلـــــــــــــــــــم..!!
رفــــعــت عينها لقت فيصل يهوجس..ويناظر تحت..هلانسان غــــــامض..شيفكر فيه..أموووووووووت وأعرف شيفكر فيه..حتى ولا اقدر اتوقع مجرد توقع...من جد يافيصل انت غااااااااااااامض...ودي اكتشفك ودي اعرف شخصيتك..انت طيب وحنون..ولا نجس وماتحب الا نفسك..مثل ماانا اتخيل...

رفع فيصل عينه..شافها تناظره...عبير ماشالت عينها...وهو نفس الشي..كأنه تحدي...اللي بيخلي اللي قدامه يشيل عينه اول هو المنتصر..حتى بالنظرات..هلاثنين حالتهم مصتعصيه....خخخ
قــــطع عليهم مجودي
مجودي:فيسل...افتح لعبتي
فيصل:اوكي..
وفتحها
جلس ماجد يلعب باللعبه حقت الوجبه الين تعب وجاه النوم...
راح ماجد للـ عبير...
ماجد:عبيل..ابي اناااااام
عبير استغربت من ماجد ...ترك فيصل اللي هو خاله وجاي لي انا..اللي مايعرفني
عبير:من عيوووووني الثنتين
وشالته وحطته بـ حظنها...
مجودي:دولي لي قسه
عبير أللتفت على فيصل...
فيصل فهم عليها:يقول..قولي لي قصه
عبير:بس انا ماعندي قصه
فيصل بدون اهتمام:ألفي له
عبير ناظرت مجوودي..باين عليه منتهي..ووده يناااام
عبير:امممممـ...اوكي اسمع..كان ياماكان..كان في ولد اسمه مجوودي..وكان يحب يلعب وووشاطــــر...
ناظرت فيصل اللي مابعد عينه عنها
اخر شي قام وراح عنها..واتصــل على احد

فيصل:اهليــــن مميمو
منى:هلا فيصل
فيصل:ترا مجود..رايح فيها..فيه النوم
منى:أمممممـ..طيب انتوا روحوا للـ سياره وانا جايه
فيصل:منــــــــــــى!!..مو تطولين
منى:اووووكي..من عيووووني..
فيصل:اوكي ننتظرك بالسياره
وسكــــــــــــــــر..

راح لهـاا..
فيصل:عبير تعالي للـ سياره...منى بتلحقنا
ماعطاها فرصه تتكلم قال كل شي بالمختصر المفيــــــــد..
راحــــوا للـ سياره
وركبــــــــوا..
كان مجودي فـ حضن عبير فـ ساااااابع نووومه
عبير كانت تمسح على شعره..
وفيصل حاط راسه على المرتبه..وواضــح المل فـ عيووووونه
وبعدين شغـــــل أغنيه...تجرحي..

تجــــرحيـ بـ أسم المحبهـ وبعد غيبــه تســـــألين؟؟
ياللـي بجرووحـكـ..كرييمهـ..من متى قلبكـ...؟..من متى قلبكـ..عليـ..؟؟

هالمقطــــــع..كأن هالمقـــــع..فيصل يهيديه لـ عبيـر..بس عبيـر حايره..
هالمقطع مهديه لها..ولا مجرد صـــدفه...فيصل..يحبني ولالا؟؟...بعض حركاته تثبت هـ الشي...وبعضها تثبت العكــــس..وبقوووه...وش سبب زواجه مني؟؟.
ويمكن يقصدني في..ياللي بجروحك كريمه..يعني يحبني؟؟..وانا وش يهمنـــي.. يحيني من اليوم ليـن بكره..اكبــــر همــــي..
سكـــــر فيصل المسجــــل وشغل اغنيه ثــــانيه..اغنية تامر حسني..

انا ولا عارف انا مالي ولا الي جارالي بحبك
يا حبيبي بحبك.... وهتجنن عليك
انا بقى حالي ماهو حالي ولا شاغل بالي يا عمري
غيرك يا عمري ....والله حموت عليك

محتاج لكل الي فيك خليني في حضنك
قربني ليك وريني شكل الغرام في عنيك... خليني معاك

غلبني اجي عندك واهدي اه يا جامد انت
يا ولد اه يا معدي يا واخد انت الحياة والروح وياك

أســــــأله كثيـــــــره جت بـ راس عبير...هالاغنيه لها ولالا؟؟..لالا ماأتوقع هي مجرد صدفه...لالا مو لـــــي..وانا وش علي لي ولالا...

سكر فيصل المسجل...وحط راسه بالمرتبه مره ثانيه..وتنـــــــهد..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ملل..اووووووف
عبير عصبت منه وش قصده هذا الحين انا ممله؟؟
..
فـ هالحظه جت منى ومعها نوف...وركبوا..ورجعوا للـ بيت
فـــــي الطريـــــق
فيصل:ماشالله منى وش شريتي..كل السوق ولا نصه؟؟
منى:لالا ربعه
نوف تستهبل:انا بعد اسألني
فيصل:وش شريتي؟؟
نوف:اشيااااااااااااااء كثيــــــــــــــــــره
عبير ابتسمت على حركات نوف...ودها تصير مثلها...وجودها مثل عدمه اما نوف لا...انوااااع الاستهبال..والمزح...ياليتني مثلك بس

رجــــعوا للـ بيت

رآآحت عبير للـ غرفتها على طوول..
ورمت نفسها على الكنب
ودخل فيصل بعدها..وجلس معها بالصاله..
فيصل يبتسم:تعباانه؟؟
عبير بدون ماتتبستم ولا حتى تناظره:شوي
فيصل:اووكي روحي نامي..
عبير:ادري مو لازم تقوول
وراحت
هز فيصل راسه..عنيـــــده..بس انا اوريك..دخل غرفته وغير ملابسه ونااام

الــــــــــــــــســــــاعه 1ونص..بدت زفـــة هيــــــــاا
كانت زفة هيا حلوووووه...وكانت ملفته..بـ فستانها..وطقمها وكل شي..كانت جميـــــــــــــــــله
وبعدها...زفت مشعل...
دخل مشعل ومعه طلال وابو طلال ودحوومي الصغير..و2من عمانها(ماأنذكروا بـ القصه)
باس مشعل راسها...

العنود:ههههههههههههههه احسها مستحيه مررررره
منال:وهـ بس شوفي وش ملحه
العنود تضربها:فـ عرسه تقولين ياملحه..اجل بعد الزواج وش بتسوين؟؟
منال:لالا...مو مشيعل..
العنود:مين؟؟
منال:طلاااااااااااااااال..
العنود:مالت عليك الا مالت عليك..روحي منااااك
شذى:وش تقولون؟؟
منال:مالك شغل..روحي للـ عبير تعلمك
شذى:اخ ياعبير وينك؟؟

جا الوقت اللي بيطلع مشعل..مع هيا
طلعـــوا من القصر..وعلى السياره..طوول ماهم بـ السياره ساكتين..مشعل فسر سكوت هيا على انه خجل...
وبعدها ع الفندق...
دخلت هيا الفندق وهي كاتمه عبرتها..ودها تصررررخ وتصيــــح..تحس بـ الخوف...كيف احس بـ الخوف ومشعل معي؟؟...كيف احس بـ ضيقه ومشعل بـ جنبي الحين..
مشعل:توه مانور الفندق
هيا:.......
مشعل:حيـــاتي تبين عشا؟؟...تبين شي تاكلينه؟؟..
هيا فز قلبها من كلمة حياتي:لا شكرا..ابغا اغير ملابسي..
مشعل:أووووكي..شوفي الغرفه هناك..انا بنزل للـ للوبي شوي وراجع
هي فهمت انه بينزل عشان تاخذ راحتها..
دخلت للـ غرفته وخذت لها ملابس..ودخلت الحمام
طبعا الملابس من الاول وهي مووجوده بالفندق..بس كان في شنطتين شنطه للـ سفر وشنطه فيها بعض الملابس لو احتاجتها هيا قبل السفر..مع العلم ان طيارتهم بكره...على ايطاليا..بلد الرومنسيه على قولة مشعل..خخخ
طلعت من الحمام..وهي لابسه بيجاما حرير فوشيه..وفكت شعرها..جلست ع السرير..جلست تفكر طوول اليوم وطوول السفره وش بسوي؟؟..انا وهو لـ حالنا..اممممممممـ..من هنا الي السفره يحلها حلال..بس الحين

سمعت صوت الباب ينفتح....


الجزء الثــــــــامن
قامت من نومها ...اللتفتت جنبها..كان نايـــم...شكله حلووو وبرئ..ابتسمت على شكله..تذكرت امـس كيف كان طيب معها..

لم كانت جالسه ع السرير وتوها طالعه من الحمام..دخل عليها وكان لابس بيجامته..اممممـ شكل صار وقت وهـو بـ الغرفه بس يمكن ماحسيت لآني كنت اتروش..
مشعل:خلصتي حياتي؟؟
هيا:ايه
مشعل يجلس بجنبها:قولـي آآمين
هيا:آميـــن!!
مشعل:الله لايفرقنا..
هيا:...........
كان اسلوبي معاه بارد..انا مابي اجرح مشاعره..مهما كان هذا مشعل..يالله يامشعل..انا احبك وخايفه على مشاعرك..وانت ولا همـّــــــــك..

قامت من سريرها..وراحـــت للـ حمام...

عنـــــد عبيـر..كانت قايمه من وقت..وجالسه على النت..وبعدين نزلت تحت..
لم نزلت لقت عزوز وام فيصل..
عبير:السلام عليكم..
عزوز و ام فيصل:وعليكم السلام
عزوز:غريبـــه قايمه هالوقت..السـاعه الحين 9ونص
عبير:ادري بس عندي امتحان الساعه 11 وابي اراجع نزلت ابي اكل لي شي
طبعا هي تكذب هي ماذاكرت اساسا عشان تراجع
ام فيصل تدعي:الله يوفقك ان شالله..وتصيرين الاولى
عبير فرحت من دعوة امها...اول مره احد يدعي لها..ابوها ماكان حتى يهتم يعرف مستواها...حبت راسها
راحـــت عشان تقول للـ طباخ يصلح لها أي شي..وراحت فوق عشان تذاكر...جاها أكلها..وجلست تاكل وتذاكـر..
وراحــــــت للـ جامعه مع نوف


.....:فيصل..وش فيك؟؟..مو على بعضك
فيصل:ابد سلامتك بس مانمت زين..
عبدالله:أفـــاا...ليش؟..
فيصل:سلامتك...المهم امــــش نطلع انا طفشت من هـ الشركـه
عبدالله:يالله
وطللـــــــعوا يتمشـــــــون

عبدالله:طيب قل لي وش مضيق خلق يمكن اساعدك..
فيصل:انا اساسا مدري شفيني..

عنـــــد عبيــــــر بالجامعه
عبير:شوشو..وش صار امس بالزواج؟؟
شذى:اممممممـ..كانت هيا مررره حلوه
عبير:وبعد
شذى:والله يابنت الحلال زواج عادي..مافي أي شي جديد
عبير:فيصل قال اذا ابي اروح بس انا قلت له لا
شذى:غبيـــــــــــــــه...ليش؟؟
عبير:بس مابي..ماكان لي خلق..المهم اخبااارك

جت اثير هي و اضواء
عبير للـ شذى:يالله ياقدمهم
شذى:هههههههههههههههههه
اثير:هاااااي عبوره وشوشو..
عبير وشذى:هايات..
اثير واضواء جلسوا..وجلسوا سواليف
اثير:عبير مبرووووووك الزواج
عبير:الله يبارك فيك
اضواء:كذا ماتعزمينا؟؟
عبير:على ايش؟
اثير:زواجك؟؟
عبير:ماسويت ان شالله بعدين مو الحين
اثير واضواء استغربوا..عبير ماسوت زواج؟؟..شي غريب
رن جوال اثيــــــر...
اثير:حمووووووودي
وراحت تكلمه
شذى:هـ الحمود قاطع قلبها
شوي الا قالت اثير من بعيـد
اثير:عبيـــــــــــــــر!!
عبير:نعم؟؟
اثير:خل نطلع...بليــــز
عبير:سووووووري ماأقدر انا متزوجه
طبعا هي ماتبي تطلع معها..ولا مو عشان خاطر فيصل خخخ
اثير:اوووه..اوكي
اثير بغنج تكلم احمد:حمووووودي
احمد:عيونه
اثير:ماأقدر اطلع..صاحبتي مو راضيه تطلع معي
احمد:عبيـــــــر؟؟
اثير بغت تطلع عيونها:وانت وش عليك؟؟
احمد:حبيبي شفيك بس اسأل
اثير:أيــــــه عبير...بس تراها مغرووووووره يعني انا احسن منها..
احمد يبتسم:أكيــــد
اثير:اووكي..بحاول عشان اشوفك
احمد:وخلي عبير هي اللي تجيبك
اثير عصبت:ليـــــــش؟؟
احمد:عشان ابوك مايسأل السواق وين رحتي.. صح؟
اثير:........
احمد:اثير حبي..انتي في نظــــــري احلــــى منها بـ 60 مررررره
اثير:والله؟؟
احمد:أكيــــــــــــــــــــد
اثير:يلومووني فيك
احمد:شفتي كيف..المهم قلبووو..جا خـووي..اكلمك بعدين
اثير:اوووكي
احمد:باي
اثير: بايات

ســــــكــر احمد من اثيـر..على جيت صديقه..راكان
راكان:انا ابــــي اعرف من وين تجيب هـ البنات
احمد:حرام عليك بنت وحده...بس الثانيه بالطريق
راكان:ياأخي ابي طيب انا
احمد:اثير عندها صديقه اسمها عبير..
راكان:ناوي على شي
احمد:اكيــــــــــد...بجيب راس هـ العبير..
راكان:منهي؟؟..متى شفتها؟؟
احمد:تذكر يوم اواعد اثير بـ الكووفي
راكان:يوم كنتوا بـ تشيلز وطلعت معك علـى محل الكووفي
احمد:ايه
راكان:ايه تذكرت
احمد:تتذكر وحده كانت جايه عشان تاخذ اثيــــــر؟؟
راكان:ايووووووووه..تذكرتها..صااااااااااروووووخ..وا لله انها شـــــق
احمد:هذي اللي ابي اجيب راسها
راكان:خلها لي انت عندك
احمد:اووووكي بس اهم شي بجيها شكل البنت موب هينه
راكان:ههههههههههههههه يمكن ذاك اليوم كانت معصبه
احمد:ماأظـــــــــن..


فيصل كان نواي هو اللي بيجيب عبير بنفسه

اثير:عبووره خاطري اشوف زوجك
اضواء:ايه والله.. حلووووو؟
شذى شهقت:حلوووووو وبس..ألا يطيح الطير من السما..صح عبووووره؟؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
اثير:اممممممممـ..مامعك صورته
عبير:لا
اضواء:تغاريـــن..لاتخافين كلها بس دقيقه نشوف شكله وخلاص
عبير عصبت منها مابقى الا فيصل اغار عليه:قلت مامعي..اووووووف
اثير:طيب خلاص..يؤ
رن جوال عبير
المتــــصل فيصل
شذى شافت الاسم..
شذى:ههههههههههه عمره طويل...جبنا طاريه دق
اضواء بلهفه واضحه:والله؟؟....وناااااااااسه حطي سيبكر بسمع صوته
عبير عنـاد فيهم:in your dream
اثير:يووووووه ليش عااد
ردت:آلوو
فيصل بدون مقدمات: أطلعي..
عبير:نعم؟؟..كذا يعني بدون شي؟؟
اثير واضواء كاموا يتضاحكون..
عبير تنرفزت منهم قالت انا اوريكم تكلمت بـ دلع:اووووووكي حبيبي
فيصل:حبيبي؟؟
عبير بدلع بغى فيصل يرووح ملـــح:حبيـــــبي..وش فيك؟
فيصل:عبير وش شاربه بالله
عبير:ههههههههههههه ياحبي ولله...
فيصل:...............
عبير:اوووووكي وش كنت تقول
فيصل:قلت اطلعي انا عند الباب
عبير استغربت وش جابه:أيـــش؟؟..وش جابك
فيصل:طيب انتي اطلعي اول ..
عبير:من عيوني..كم عندي من فيصل..
فيصل علامات الاستفهام:طيب تعالي بسررعه
سكرت عبير وهي تسب وتلعن نفسها...وش بتقول له الحين..
اثيــر:ياعينيــــــي ع الحب
قامت عبير وهي واصله معها:كرمينها بـ سكوتك
اثير واضواء:..........
شذى:عبير بتروحين
عبير:ايه..وبدق عليك
اثير:اصبري ابي اشوف زوجك
اضواء:وانا بعد
عبير اووووف علل..صدق ماعندهم كرامه...نشبه..توني مهزئتهم يجوون
لم طلعوا..
اثير:واااااااااااااااااااو..هذا زوجك
اضواء خاااقه:بمووووت..لالا مستحيـل ابي زيه
كان فيصل..جالس بـ سيارته BMWالحـــــوت..ســودا..ولابس ثوب ومرسّــم
ولابس نظاراتDior
عبير:طيب..يالله باي
وراحـــت ركبت معاه..
عبير:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلااام..
عبير تكلمت بسرعه:شف انا يوم كلمتك كذا تو بس عند صديقاتي..يعني مو عشان شي
فيصل:........
عبير:يعني لاتظن اني ابيهم يعرفون اني متزوجه غصـــب
فيصل:طيب انا قلت شي؟؟..ادري انه مو لله
عبير:..............
فيصل:انا ابي اعرف متى بتشيلين فكرة انك متزوجه غصـب
عبير تذكرت كلام عذبتنيـ بصمتكـ..كان يقول لها..لازم تشيل هـ الشي من راسها
طوول الطريـق وهـم ساكتين
فيصل:ويــن تبين تروحين؟؟
عبير:وين؟؟..اكيد للـ بيت
فيصل يبتسم:انا ناوي اليوم اننا نطلــــع
عبير:لالا مابي..ابي ارووح للـ بيت تعباانه
فيصل:و مو تعبانه تجلسين ضحك وسوالف مع عزوز وسلطان
عبير مسكت ضحكتها..ههههه في قلبه علي..خصوصا سالفة البلاستر
فيصل:يالله وين تبين ترووحين
عبير:مــــــدري..
فيصل:اووكي..شرايك نرووح للـ أي سوق نتمشى ونتغدا؟؟
عبير:اووكي
وراحــــوا للـ صحارى
جلست عبير تتمشى واشترت لها بعض الاغراض..طبعا فـ البدايه ماكانت تبي ان فيصل هو اللي يدفع لها..كانت بس تتفرج..بس هو اجبرها بطريقه حلوه انها تشتري...
ورفض انها تدفع شي من جيبها...

فيصل:اووكي وش رايك نرووح نتغدى..ترا حدي جووعان
عبير:مافطرت؟؟
فيصل:هع فطرت الساعه 9 تقريبا
عبير بققت عيونها:خبــــــل..تدري كم الساعه؟؟..الحين الساعه 3ونص..صار لك 7سااعات ماكلت شي..
فيصل:خايفه علي
عبير حست بـ نفسها:لا بس خايفه لايقولون عبير وجهها نحـــــس على عائلة عمها خالد
فيصل تغيرت ملامح وجهه..من ذكر خالـــــــــد
فيصل:أمشــي نرووح نجلس..
طلبوا لهم وأكلوا بـ صمــــــت
عبير استغربت منه جابت طاري ابــــوه وتغير وجهه
تذكرت لم طلعوا مع بعض اول مره..كيف تغير مزاجها من ذكر ابوها
اكتشفت اشيــاء مشتركه بينها وبين فيصل
كلــــــهم ابوانهم بالاسم..وماعندهم ام...بس هو امي موضي عوضته عن حنان الام
بـــــس هـي غيـر...انا امي ماتت يوم ولدتني..اما هو امه ماتت على حسب كلام نوف وعمره 6 سنوات...يعني كان يعتبر كبير نوعا ما..بـ اولى أبتدائي..اكيــد انه عانا بهـ الفتره...ومتحمل عبئ عائله...كيف قدر يتحمل...عمي خالد اللي اعرفه انه مطلق امي موضي..من تقريبا عشريـــن سنه..وفيصل كان هو الابو والام للـ عزوز وسلطان ونوف..والاخو الكبيـــــر..قلبـه كبيـــر تحمل عبئ اخوانه وامه وهو صغيــر..انا لازم اعرف السالفه كامله من نووف..هي اللي بتعلمني..بس كيف فيصل عنده شــــــركه...وهو مدريها وهو بـ عز شبابه..اممممـ..كل شي بيتضح من نووف...لحظــــه وليش اسأل نووف عندي فيصل الحين هو قدامي بسأله
عبير:فيصل؟
فيصل:نعم..
عبير ماتبي تبدا على طوول:انت كم عمرك؟؟
فيصل:26..ليش؟؟
عبير:طيب كيف عمرك 26وعندك شركه...حـ..
كانت بتقوله حقت ابووك بس خافت لايكسر الطاوله فوق راسها
فيصل:الشركه هذي حقت امي..وانا وسلطان ندريها..وش طاري عليك؟
عبير:طيب ابي اعرف السالفه...
فيصل:أي سالفه؟؟
عبير:اممممممـ..ان لم كنت صغير ووش سالفه..أ..أبـــــوك؟؟
فيصل:عبير مو وقته..هذا شي عائلي.. لو سمحتي يعني
عبير:......
فيصل:الحمدالله شبعت...انا بغسل
وقـــام عنها
عبير..علاااماات الاستفهام تكثر فوق راسها...وشلون شي عائلي..صدق انك تقهر يافيصلووه...بس لاحظت شي..فيصل مررررره متغير علي..صاير طيب وحنون ويتحمل ثقالة دمي..لالا وشو ثقالة دمي..هو اللي والله تقيل دم..
قامت وراحت للـ حمام النساء..ورجعت للـ طاوله لقت فيصل جالس..وحاط راسه بين يدينه..وباين عليه الاكتأب
عبير:فيصل؟؟
فيصل على طوول رفـع راسه:هلا..يالله نرووح للـ بيت
عبير:اووكي..
ورجعــــــــــوا للـ بيت
عنــــد مشعل وهيـا..مافي شي جديد راحـوا للـ أهلهم عشان يسلموون وبعدها ع الطياره على طوول

ناديه وهي تسكر الباب بعد ماطلعت هيا
ناديه:بفقدهـا الشيــــنه..شهر؟؟..شهر يالشينه..؟؟
طلال:ههههههههههههههههه انتي فاقدتها ليش؟؟
هيا:بس


طلعت عبير من غرفتها ولقت الجناح فاضي..
تذكرت هي لها فتره مازارت ابوها..
اتصلت على فيصل..
فيصل:هلاوالله
عبير ببرود:هلا..
فيصل ولو ان عبير هي المتصله:كيفك؟
عبير:الحمدالله..ابغا اروح للـ ابوي
فيصل:طيب اووكي البسي وانا جايك بـ الطريق
عبير:انت بتوديني؟
فيصل:ان ماويتك من يوديك؟؟
عبير:في السواق
فيصل:لالا انا موجود..يالله انا بجيك
عبير:طيب باي
فيصل:بايات
وسكرت منه ..
لبست لبس عادي ماتكلفت..هي الي الان شايله بـ قلبها على ابوها

ثواني وخلصت..
نـــزلت تحت لقت منى ونوف
سلطان وعزوز مالهم حس هـ الايام
أيـه نسيت اقولكم اليوم اول اسبووع من اجازتي...خخ شكلي راسبه من كثرة غيابي..بس مابعد طلعت النتيجه...اممممممـ ان شالله شي يرفع الراس
نزلت بس تفاجأت بـ منى كان شكلها حزيـن
عبير:هاااااااااي افري ون
نوف:هايات..تعالي شوفي الخبله زعلانه
عبير:ليــــــش؟؟..ليش الزعل؟؟
منى:بليز ترا مالي خلقكم..روحوا هناك
دخل فيصل
فيصل:السلام عليكم
اللكل:وعليكم السلام
فيصل شاف منى وشكلها زعلانه: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات أشوف الحزن في عيونك سلامات
هـو عارف انها بتعصصصصصصب
منى:يوووووووه فيصلووه..ياكرهي لك..مو وقتك
فيصل ولا همه يكمل: بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى...
نوف قاطه معهم: بلقياك القلب يشفـي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى...
فيصل:روايات و ياما ألفوا عنا روايات
منى زعلانه:...........
نوف:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اذا راد الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد ولو زاد العمر واحد ولا ينقص ولو زاد
يا طيوب أبي منك دقيقه تشجع و قولي بالحقيقة
حرامات نقضي العمر بالحسره والاهات
منى ودها تسطر فيصل:فيــــــــصــــــل اطلــــع برااااااااااااااا
راح لها فيصل وفتح يده عشان يضمها: يا مهموم تعال ابكي على صدري يا مهموم و لا تلوم تبي مني دمع و عيونك غيوم
منى ضمته على طووول
فيصل:ميمو وش فيك..
منى:عبدالرحمن
فيصل:وش فيـــه
منى:يقوول انه بيطوول بـ سفرته..
فيصل يضحك:ليش هي اول مرره؟؟
منى:بس معه المظيفات..اخاف يشوف له وحده منّأ ولامنّا
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه على بالي عندك سالفه..هذا زوجك مهما كااان
نوف:فصوول وين بترووحون؟؟
فيصل:عبير بتشوف ابوها
نوف:خساااااااااااره..كان ودي اقط
منى:آآآآآه يادحماان
فيصل:دحمان؟؟
منى:عبدالرحمن بس ادلعه
فيصل وعبير ونوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى:ايه وش عليكم..اااااخ
عبير لبست عبايتها..وطلعت
ولحقها فيصل..وركبوا

طوول ماهم بـ السياره وهـم سـاكتين..
وقف فيصل عند محل للـ كووفي..
فيصل:تبين شي؟؟
عبير:أممممـ..بس توني ماكله..
فيصل:شي تشربينه؟؟
عبير:أووكي..ابغا ريلاكس
فيصل:اووكي..لوسمحـــت!!
الرجال:ايوه تفضل..!
فيصل:واحد ريلاكس وواحد موكا حار
الرجال:اووكي..
ثواني وبعدها اخذوا طلبهم...
وكملوا طريقهم وهم سـاكتين...
عبير مستغربه من معاملة فيصل لها..معاملته غريبــه هـ اليومين..اممممممـ..يمكن يبيني احبه او يجيب راســـي..بس لاتحلم يافيصل..لآنك اخـر واحد ممكن احبه...

وصـــلوا للـ بيت ابو عبير..
نــزلت عبير وتفاجأة بـ فيصل يطفي السياره وينزل معها..
عبير:بتنزل؟؟
فيصل يبتسم:اكيــد.... بسلم على عمـي...

دخلوا طبعا عبير معها مفتـــاح..اول مادخلت جلست تتأمـل البيت..البيت اللي عاشت فيه طفولتها ومراهقتها..وكــــل حيـــــاتها..الله يالدنيا..اول كنت لما ادخله احس بـ طفش بس الحين..مابي اطلــــع..ودي اجلس هنا..مابي اطلــع..تحس بـ حنين للـ هـالبيت..

فيصل لاحظ سكــوت عبير وأحترم هـ الشي..

دخلـــوا للـ فلـه
عبير:ميـــــــــــــــــري!!
جت ميري:مدام أبير؟؟؟...(مدام عبير)
كانت واضحه الفرحه بـ وجهها..ميري من زمااان وهي عندهم
عبير بفرح:ميري...كيفك؟؟
ميري:فاين..يو؟
عبير:فاين دامك فاين..وين بابا؟.
ميري:سافر
عبير:أهـــــاا..متى يرجع
ميري:ميبي تموورو..
عبير:اووكي ..يالله انا رووح
ميري:أووكي
فيصل كان واقف عند باب الفله..
فيصل :هاه..شصار عليك؟
عبير:مو موجود
فيصل:خلاص نجي بـ وقت ثاني
عبير:نجي؟؟
فيصل:اييه..نجي..ليش؟؟
عبير:ابوك ولا ابوي؟
فيصل:لامو ابوي بس عمي..
ركبـــــــوا السيــــاره..
عبير:فيصل..لاتظن ان في تغير معاملتك معاي اني بليــــــن
فيصل ابتسم:ليــــــش؟؟
عبير:لأني بكل بساطه.....
قاطعها:أدري تكرهيــني..
عبير:مدامك عارف..ليش متغيره معاملتك؟؟
فيصل:هذي معاملتي مع كل الناس...بس بـ البدايه كانت تصرفاتي معك شوي قاسيه بس غيرتها الحمد الله ورجعت زي اول..
عبير:اهـــــم شي اني علمتك...ولا تفكر مجرد تفكــــير اني بـ يوم بحبك او بس بـ ستلطفك
فيصل:...........

رجعــــوا للـ بيت وفيصل رجع للـ شغله
دخــــــل للمكتبه..
فيصل السلام عليكم..
حمد:وعليكم السلااام
فيصل:وش جاابك هنا؟..ماعندك مكتب
حمد:ياخي احبك وش اسوي
فيصل:الله يحووم كبدك..حبتك القراده..
حمد:هههههههههههههه اكيــد النفسيه اليوم حلوووه عشان المدام مدلعتك
فيصل وهو يجلس:خلـــــها على ربك بس
حمد:اليــــوم جا عبدالله..سأل عندك
فيصل بأهتمام واااضح:قلت له اني كنت مع عبيـــــر؟؟
حمد:لا خبل انا اقووله؟؟
فيصل ارتاح في جلسته:أيــــه اشـــــوى يارجال..
حمد:لين متى وانت تخاف تجيب سيرة مرتك عنده؟
فيصل:انا ماأخاف منه ولا من اشكاله...بس المياه رجعت للـ مجاريها ليش اخرب على نفسي؟؟
حمد:وأنت مصدقه؟؟
فيصل:مو مرررره...بس ماخذ حذري منه
حمد:احسن لك

حمـــــد...صديق فيصل..مـــن يومهم صغار..كانوا هو وعبدالله وفيصل اعــز الاصدقاء بس صار بينه وبين عبدالله حساسيه ...لان حمد كان يشتغل مع ابو عبدالله بس لم فيصل استلم شركة امه..وقام بـ الشركه..حمد وقف معها بـ حكم انه صديقه...وساعده بـ كل صغيره وكبيره..وهـ الشي ماعجب ابو عبدالله وعبدالله..لان حمد كان...شخص مهم بـ شركة ابو عبدالله واللي زاد الطين بله ان ابو عبدالله مايحب فيصل ولا يطيـقه..هـو طيب وخلووق والكل يحبه بس مشكلته لم يعصب يعصب...يعني نفس فيصل..



شذى:عبووره والله لك فقده وقسـم بالله...ليش معد صرتـي تطلعين معنا؟؟
عبير:امممـ..تعرفيـن الظروف..
شذى:تصدقين شلة الخماسي المـرح طايحين لي مصالح..يقولون لي تكفين اقنعي عبير تطلع معنا
عبير:مـاعليك منهم...عندهم سوواويق
شذى: والله عبوره مشـــــتاااااااااااااااااااااااااقه لك مووووووووووووت .. خاطري اشوووووفـك
عبيـر:وانا بعد..ودي اشووفـك
شذى:تــعالي بيتنا
عبير:ماأظـن فيصل يوافـق
شذى:أمممـ..طيب نطلع للـ أي مكـان
عبير:شوشو انا بي اشوفك بس صدقيني فيـصل مسكـر علي..معيي اطلـع
شذى:اووووووووه هـذا اللي كنـّا نكرهه؟؟
عبير:ولي يومك
شذى:بس انا اللي شفته بـ الجامعه يثبت العكـس..؟؟..يوم تكلمينه
عبير ملـّت من الكتمان:أكرررررررررررررررهه..لي يومك وانا ماأحبـه..اللي بالجامعه كان تمثيل
شذى:طيب ليـش
عبيـر حكــــــت لها عـن كـل شـــــــــي..!


.........:هـذا احنا وصلـنا بـ حمدالله ورعايته
هيا ودهـا تضحك:...
مشعل:نـرووح للـ فندق؟؟
هيا:يالله
وراحـوا للـ فندق يطلبون الرآآآآحه

لما وصلوا دق مشعل على امـه يبشرها بـ وصولهم بعدين على طلال
طلال:هلا والله
مشعل:هلا بك
طلال:هاه بشر وصلتوا
مشعل:لاتونا..وش رايك بالله؟
طلال :يؤ.. طيب لاتضربني
مشعل:هههههههه..يالله تراني موب فاضي لك
طلال:ههههههههههه داري..يالله باي
مشعل:بايات
وسكر

وبعدها دق على نايف:الوو
نمشعل:هلا نيووووف..شلونك
نايف:بـ خير ونعمه..انت اخبارك
مشعل:تمام التمام..
نايف:تراك مو احسن مني انا بعد بسافر
مشعل:لاااا خساره..كان ودي اصير انا بس اللي مسافر..والله حاله..طاح كرتي
نايف:ههههههههههههههه احســــــن
مشعل:كم بتجلس
نايف:شهر..ماراح اطوول..مسافر مع الوالد..
مشعل:ترجعون بـ السلااامه
مايف:الله يسلمك ..والله من زماااااان ماسافرت من يمكن شهرين او 3


شـذى:اوووووووف..طيب يالغبـيه في احـد يهدم بيته بيدينه؟؟
عبيـر:لا مـافي ..وفيصل موب بيتي...
شذى:عبير مع احترامي الشديد لك....انتي غبيـــــه وماتنعطين وجـــــــه
عبير رفعت حاجبها:ليـش يالذكيه؟؟
شذى:فيصل قال لك نفتح صفحه جديده..ليش تقولين لاااااااا
عبيـر:لاوالله..
شـذى:عبير فتحي مخك شوي...هـو رجال يعني حلال عليه لو يتزوج غيرك ثلاااااثه فاهمه علي..ثلااااثه..والناس وش بتقول..فيصل اللي ماصار له متزوج عبير شهـر تزوج عليهـا...وانتي بعد ماأعتقد ان ودك تدخل عليك وحده تشاركك في زوجك؟؟..صح ولالا؟؟
عبير:من زينه..من بتقبل فيه
شذى:لا ياشيخه..اولا شـاب..ووسيـم ..ومعاه فلـووس...قولي من اللي ماراح تقبل
عبير:ومتزوج
شذى:ههههه من يهمها...دام عنده فلوس وشاب؟؟
عبيـر:شذى ياحماره سديتي نفسي...انا ابـغا سمعتي
شذى:سمعتك ولا زوجـك؟؟
عبير:سمعتي وش ابي بـ زوجي
شـذى:صـدق انـك عنيـده وراسـك يابـس وماتنعطين وجه...بس انا أقولك لو بيتركك فيـصل بتحسين انك فقدتي شي غـالي عليك..
عبيـر:لاخله يرووح ماراح افقده..بلعكس فكـه منــه
شـذى:طيب طيب خلاااص..انا قررت ماراااح اتزووج انتي ونوال زواجكم مثل وجيهكم
عبيـر:ههههههههههههههههههه لالا انا لاتناظريني هذا مايعتبر زواج
شذى:ياشيخه اجل وشو؟
كانت نايمه...حست بصـوت بـ جنبها...ويد تمسح على شعرها..
فتحت عينها...شافت مشـعل
مشعل بـ حنيه:هيوونه قلبي يالله قومي بسك نوم..
هيا قامت:كم الساعه
مشعل وهو يتأمل وجهها:..........
هيا استحت:مشعل..
مشعل:آآآآه بس..يانعم..ياحظ اسمي
هيا:كم الساعه؟
مشعل:بأي توقيت
هيا:لاوالله؟
مشعل:ههههههههههههههههههه 11
هيـا يؤ نمت كل هـ
همس الوفاء
همس الوفاء
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى