همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

همس الوفاء
أسعدنا تواجدك معنا..

على أمل أن تستمتع وتستفيد

وياهلا ويامسهلا فيك ..
همس الوفاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبير وفيصل الجزاء الثالث

اذهب الى الأسفل

عبير وفيصل الجزاء الثالث  Empty عبير وفيصل الجزاء الثالث

مُساهمة من طرف همس الوفاء الأربعاء مايو 15, 2013 6:09 am

انها تتمنى شكلها..وكل ولد يتمنى منها انها بس تعطيه فرصه عشان يبين لها حبه او
اعجااااابه..يمكن تقولون تبالغ بس الزين زين خخخ
غيـــــر الشكل..ابـــــــوها
رجل اعمال كبير مثل ماذكرت..فـ اللي ماراح يتقرب لها عشانها عبير بيتقرب لها عشانها
بنت سعد بن محمد..وهذا واقع لازم تعترف فيه محد يبيها لأنها عبير..هي اصلا محد
بيعرفها الا اذا جلس معها وعاشرها ولاعبير مغروووووووره..ولسانها
طووووووويل..وماتنتحارش

جلست دور وتدور وتدور..وأخيرا ملت..دخلت جواا..فكرت
تفتح النت..

فتحت ايمليها
عبير:
"هااااااي "
شذى:
"هاياتت^_^"
عبير:
"أخباااااااااارك؟..وش
مسويه؟"
شذى:
"انا بخير..انتي وش لونك عساك روقتي باين عليك ضايق خلق اليوم
يوم كنّا بالجامعه..صح؟"
عبير:
"من جد..احــــــس نفسي
بختنق"
شذى:
"تقول امي لم تحسين بضيقه صلي لك ركعتين"
عبير ..آآخ ياليت
عندي ام تنصحني:
"اهـــــاا..وش رايك نطلع اليوم..أي مكاااان اهم شي
نفرفش..هع"
شذى:
"اوووووووكي..امي ماراح تقول لأ...بس على
وين؟"
عبير:
"أي مكااان..اهم شي..نطلـــــع..لو عويس لو
طيبه"
شذى:
"ههههههههههههه شاريك بالعقاريه أجدد شوي
ههههههه"
عبير:
"وعععع..ولا انتي مصدقه بروح عويس ولا طيبه..لايكثر..برستيجي
مايسمح لي"
شذى:
"ههههههههههه الناس تقول ابوي وامي مايسمحون وأنتي برستيجي
ههه..اوكي يالله نروح لي مكان تبينه"
عبير:
"ثواني وأكون
عندك"
شذى:
"انتظرك..يالله باااي^-^"
عبير:
"بايات.."

راحت عبير
وغيرت ملابسها..وحطت ميك أب خفيف..ولبست عبايتها وطلعت
مرت شذى..وطلعوا
كلهم
شذى:على وين؟
عبير:مدري ودي اجلس بالسياره ماأنزل
شذى:اوكي..نروح
للعليا مو تحليه لأن مالي خلق مغازل
عبير:اوكي وانا بعد
راحوا للعليا
على
بالهم يعني بينجون من الشباب..سيارة عبير مو مضلله
شذى:ياملحه هالولد صدق انه
يهبـــــــــــــــــــل!!
عبير:انتي الحين مو قلتي ان مالك خلق
شباب؟
شذى:ايه قلته بس هذامو معناه اني ماأخق
عبير:الحمدالله
والشكر
جلـــــــــسوا طول يومهم على هالحال..لم رجعت عبير لبيتها
وناااامت

من بكره الصبااااح..قامت عبير عشان الجامعه مابقى على الامتحانات
شي
خلاص على الابواب

جلست تلبس وحطت ميك أب..وهي تصلح شعرها دق
جوالها
ناظرت المتصل
رقـــــــــــــم مايدق عليها الا بالسنه مره
كان
ابــــــــــوها
عبير استغربت
عبير:آلوووو
سعد:هلا يمي
عبور..وينك؟
استغربت عسى ماشر:انا بالبيت..ليش؟..بغيت شي؟
سعد:لابس بكلمك
بموضوع اذا رجعتي من الجامعه..مو تسفهيني وتنامين؟؟؟
عبير:ان
شالله..
سعد:يالله ماأطول عليك مع السلامه
عبير:مع السلاامه
سكرت عبير وهي
مستغربه من ابوها مررررره..ابوها دق عليها ولا يقول بكلمك
لاتنامين..غريبـــــــــــــــــــــــــه..ايه خطاطيب جدد ههههههههه

راحت
للجامعه..
طلعت من محاظرتها..دورت على شذى بس مالقتها
ودقت
عليها
عبير:شوووووشووووو وينك؟
شذى:بسم الله لاسلام ولاكلام..انا
هنا
عبير:لاياشيخه..هنا ويـــــــــن؟؟؟؟؟
شذى:ههههههههه وين يعني بمكانها
اللي دايم نجلس فيه
عبير:طيب يالله
وسكرت لم راحت لقت شذى مو لحالها معها شلة
القرف على قولة عبير
عبير:هاااااي قايز
الكل:هاااااااااي
جلست عبير بجنب
شذى..ولأن في وحده منهم كانت جالسه بجنب عبير قامت عن عبير لأنها عارفتها راعية
مشاكل
البنات كانوا 5..واسماسمائهم:أضواء..سحر..رنا...ساره..اثير
أضواء:عبور
تصدقين توني بدق عليك
عبير:ليش مادقيتي
اضواء:ماعندي رصيد ههههههههههه تصدقين
عاد حاولت فـ أبوي يسدد بس اخ يالقهر
عبير فهمتها:اهاا..اوكي ذكريني
اسدده
اضواء مسويه مستحيه:لالا شدعوه انا اصلا بقول لأخوي
عبير بتقهرها:اجل
خلاص انا اللي علي سويته..بكيفك
البنت بغى يوقف قلبها الفرصه نجيها لعندها:الا
اذا كنتي مصره
عبير بخبث:لا مو مره
شذى ماااااسكه ضحكتها
أضواء:هههههههههه
اوكي..بذكرك
عبير:اوكي
رن جوال رنا واستأذنت وقامت
سمعوا اول كلمه:هلا
حبيبي

اثير:عبووووور ليش مانطلع من زمااااان ماطلعنا
عبير:مزاجي ماجا
براسي
سحر:طيب شرايك اليوم
عبير:السواق وينه
ساره:سواقك؟
عبير:لاوالله
ماراح امر كل وحده من بيتها مشواااار
اضواء:طيب خلاص..شرايكم بسواقنا بس اهم شي
نطلع
عبير:اوكي انا بمر شوشو..وانتوا بسواقكم اوك؟
ساره:خلاص بس المهم
نطلع
رجعت اثير:سوري تأخرت بس هذا احمد داق
ساره:ههههههههههه ترانا بنطلع
اليوم
رنا :والله..اجل بقول للـ حمودي

وقامو ابعد ماخذوا اللي يبونه من
عبير

رجعت عبير للـ بيت واول مادخلت شافت ابوها..جالس بالصاله..غريبـــــه
مو مسافر
عبير:السلام عليكم
سعد ابتسم:وعليكم السلاااااااام..هلا عبير
شلونك؟
عبير:تمام..كيفك انت وكيف السفره؟
سعد:تمام..انتي روحي غيري..وانا
بكلمك بموضوع
عبير:ان شالله

راحت عبير وغيرت ملابسها..ورجعت
تحت
عبير:هلا يبه..هاه شبغيت؟
سعد:شوفي ياعبير..انا خلاص رجال كبير...وابي
افرح بك وأشوف عيالك..وابي اتطمن قبل لااموت انك بتتزوجين واحد كفو بيعيشك احسن
عيشه..وبيحافض على هالحلال كله
عبير:شولن بيه مافهمت
سعد:انا ودي
ازوجك
عبير:يبه مابي
سعد:بس انا عطيت الرجال كلمه..خلاااااااص
عبير
عصبت:مشكلتك..انا مابي
سعد عصب:عدلي كلامك يابنت..مو ابوك اللي تكلمينه
بهالطريقه..المهم الملاّك جاي بعد ثلاث ايام..والشوفه بعد
بكره..فااااااهمه؟
عبير:لا..مابي يبه مااااااابي.بعدين حتى فرصه استعد
ماعطيتوني..ٌقلت مااااابي
سعد بصرااخ يخوف:قلت تجهزي..جاك العلم.. مافي شي اسمه
مابي
رمى الجريده..بطريقه افزعت عبير اكثر..من الصراخه اللي من
ثواني
وراااااااااح

عبير انهقرت من هاللي مايستحي؟..جاي يخطبني..بس انا
اوريه..ان ماخليته هو اللي يهون ماأكون بنت سعد

قامــــــت لغرفتها عشان
تنوم بس ماجاها النوم الا بعد محاولات

...

الــــساعه 7 المغرب وفي
مكان ثاني

كانت شذى توها قايمه طبعا من صراخ امها
قامت وراحت تكلم نوال
شذى:عادي نونو اذا تبين أي شي مايردك الا
لسانك
نوال:اسمعيني..اذا بتروحين للـ سوق ابغاك تجيبين لي..اقول شوشو جا محمد
يالله باي
شذى:اوكي باي وكلميني
بعدين
نوال:اوكي..باي
شذى:بايات


محمد:من كنتي تكلمين
نوال
ابتسمت:اختي شوشو..ليش بغيت شي
محمد وهو يرمي نفسه على الكنب وباين انه
تعبان:آآآآه..لا بس اسأل
نوال جلست بجنبه:وش فيك حمود..تعبان؟
محمد ابتسم:لا
مو تعبان..الا هلكاااااااااااان
نوال:بسم الله عليــــــك
محمد:تعبت اليوم من
الشغل..ابغاااااا اناااااام
نوال:اوكي رح نم..وانا بخلي الغدا لم
تقوم
محمد:اووكي..يالله
وتوه بيقوم..قالت
نوال
نوال:حمود
محمد:عيوونه!!
نوال استحت:تسلم عيونك..امممـ..ودي اروح
السوق مع اختي
محمد تغيرت ملامح وجهه:لا
نوال:طيب ليش..بس والله انا
ابـ
محمد:قلت لا
وراااااح


خنقتها العبره..ليش يامحمد
ليــــش؟؟




عنـــــد عبير وشلتها..طلعت عبير على حسب اتفاقها مع
شلتها

اثـــــير:عبوره خل نروح للـتحليه وناااسه
عبير:وناسه ولا احمد
هناك
اثير ارتبكت:هااه؟..لالا احمد مو هناك..هههههههه ايه هناك..ابغا اشوفه
بليـــز
عبير..الحمد الله والشكر...:
اوكي
اثير:مشكوووووووووووووووووووره
راحوا للـ تحليه..اصلا عبير عمرها ماعطت
شلة اضواء وجه..بس هالمره تفكيرها كيف تخلي..هالمتقدم لها يرفض
وقفوا عند
تشيلز..
عبير:هنا صح؟
اثــير:ايوه..اوكي ساعه الاربع وتعالوا
اوكي؟
عبير..نشتغل عندك احنا وحنا وماندري؟..:اوكي..انزلي لايهون عنك
اثير
نزلت بسرررعه:هو لالا ماراح يهون..باااااي
وراااحت ركض..وكذا مره بغت
تطيــــــــح
ضحكوا كلهم الا عبير اللي كل تفكيرها عن هالخطبه

راحوا هم
لـ مطعم..وجلسوا فيه وطلبوا..شذى لاحظت عبير..المعصــبه اكيد في شي

شذى
قامت:عبور ممكن تجين بكلمك بـ موضوع
ولاحظت عيون شلة اضواء اللي تبين منها
اللقاااافه بقوووه
عبير:اوكي
وراحوا

راحوا لـ مكان
صـــــاد..
شذى:ممكن تقولين شفيك
عبير:انـــا؟
شذى:لا اللي وراك...ايه
انتي؟
عبير ودها تقول..بس لا هي بتحاول تخرب الهالخطبه لاني ماراح
اتزوجه!!
عبير:مافيني شي...خل نرجع..بس مانمت زين
شذى:اوكي نرجع
شذى
مافكرت تزن..لأن عبير اذا بغت تقول بتقول من
نفسها

رجعوا..للطاولتهم
أضواء:عبير..خل نروح ناخذ اثير ترا مرت ساعه الا
ربع
عبير:اوكي يالله


فــــــي مكان ثاني
هيا:اوووه ياناديه
خلااااااص وش كل هالملابس
ناديه:طيب يابنت الناس انا جالسه اشتري لك
هيا:خلاص
اشترينا
ناديه :لامابعد
هيا راحت ودقت على طلال..
طلال:هلااااااااا بـ
هيووووووونه
هيا:هلا طلووول..وينك؟
طلال ابتسم:طـــــالع مع واحد من
الربع..ليه بغيتي شي؟
هيا:انا الحين مع ناديه بـ حياة مول..تقدر
تجي
ناديه:لااااااااااااااااااااااا..ماخلصنا
هيا :أصص.."تكلم
طلال"..تقدر
طلال:اووووووكي..من عنوني..ثواني وأكون
عندكم
هيا:مشكووووووووووووووووووووور
طلال:كم هيون
عندنا
هيا:احبـــــــــــك مووووووت...
وخلصوا المكالمه
ناديه:والله
ماكذبت منال يوم قالت بينكم شي انا بديت اشك
هيا ضربتها بـ
خفه:بااااااااااااااااااايخه..يالله امشي طلال جاي
وهـــم متجهين للـ
بوابه
جت وحده ورا هيا
البنت:لو سمحتي!!
اللتفت هيا ومعاها
ناديه..
هيا:نعم اختي
البنت:انعم الله عليك انتي هيا
الـ(....)
هيا:أيــــــه
البن:هيووووووونه الشينه ماعرفتيني
هيا كنها بدت
تحدد الصوت:سلمى
البنت:اشــــــــوى
عرفتيني
هيا:اهلــــــــــــــــــــين!!..كيفك؟
سلمى:انا تمااااام انتي
كيفك؟
هيا:الحمدالله
هيا كان باين عليها مو مبسوطه من هالصدفه..لان سلمى واضح
انها..مو بنت مؤدبه او زينه..لأنها كانت متلثمه وحاطه ميك أب اووووفر
هيا:اوكي
سوسو بس والله اخوي عند الباب..فرصه ثانيه ان شالله
سلمى ضحكت:هههههه اليوم يوم
الصدف العالمي..انا بعد سواقي عند الباب

طلعـــــــوا
ناديه بصوت
واطــي:من ذي؟
هيا:بعدين

راحــــــوا للـ بوابه
سلمى:وين
سيارتكم؟
هيا:مدري؟..
ناديه:شـــــــــــوفـــــــــي!!
جا طلال ومعاه
واحــــد
سلمى:هذي سيارتكم..
كانت سيارة طلال مرسيدس ابيض..وطلال كان لابس
شماغ وثوب ابيض وطالع خطيـــــــــــــــــــر!!
هيا:ايه هذااخوي ومعاه
.."ماتعرف مين"...واحد
سلمى:هو اللي يسوق؟
هيا بدت تتضايق:أيـــه
سلمى
وخرت اللثمه..يعني بالعربي طلع وجهها..وجلست تتميلح
اما طلال ماأنتبه
لها..مسكيـــنه ياسلمى ماتدرين ان طلال مايحب هالنوعيه الخفيفه

هيا:اوكي
سوسو باي
سلمى بغنج يرفع الضغط:بااااااي
راحت هيا تركب طبعا ناديه ركبت
قبلها
هيا:السلام عليكم
طلال والشخص اللي معاه:وعليكم السلااام
لكن ماوضح
صوت الشخص لان صوته اختلط مع صوت
طلال
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراااااحه صاحبتك
تحفه..حـــــــركه..انوااااااع التميلح
هيا طريت عيونها ولا كأن في واحد فـ
السياره
هيا بهمس:ناديوه من جدك؟
ناديه فهمت:هههههههههههههههه هذا مشعل ولد
عمي شفيك
مشعل اخيرا تكلم:كيفك هيا؟
هيا ارتبكت:أ..أ..بـ..بخير


في
التحليه وعند عبير
كانت عبير تنتظر اثير لم تخلص من موعدها الغرامي راحوا لها
عند تشيلز
بس جقت عليهم وقالت انها عند مقهى..وراحوا لها
كانوا واقفيم
بالسياره لهم 10 دقايق.. وكانوا يقدرون يشوفونهم
واثير كانت داريه عنهم بس
مطنششششه وتسولف مع احمد
اخــــــــر شي عبير وصلت معاها..قالت بنزل
عبير:انا
اعرف شلون اتصرف مع هالـ الخبله
شذى:عبووووووره وين شوفي لازم تمرين من عند موكب
شباب قبل لاتروحين انا بدق عليها..بس اجلسي
ناظرت عبير..فعلا..لازم قبل لاتوصل
للـ أثير لازم تمر من عند جلسات الشباب
بس هي
ماأهتمت
ورااااااااحت
مـــــشت
انتبهوا لها بعض الشباب..منهم اللي صفر
واللي رمى كلمات..واللي يطلبها تفتح البلوتوث..لكن هي كان تركيزها على الاثنين اللي
بالاخير

وأخيرا وصلت عند اثير واحمد..وفتحت
لثمتها
عبير:اثيرووووووه!!...جالسين ننتظرك ســـــاعه بالسياره وانتي
تسولفين؟
اثير ارتبكت..هذي شجابها الحين احمد يشوفها ويتركني..ياربي بيشوف من هي
احلى مني
اثير:هااه؟..دقيقه عبوره شوي بس؟
عبير:لا
امشي..
وسحبتها
احمد:لحظه!!
اللتفتوا ثنتينهم..وعين احمد كانت على
عبير..
عبير:خير؟
احمد كأنه صحا:سلامة قلبك..
عبير:امشي
بس
وراحو..
مشت عبير وهي تسحبها..ومروا من عند اخر طاوله
-عطيـــــنا وجه
طيب؟
عبير اللتفتت هي خلقه معصصصبه..ويجي ذا يتميلح
عليها
عبير:خـــــــير؟..وش عندك
وناظرت في واحد فـ 21من عمره..كان وسيم
مررره..وستايله من اللي يعجب عبير
يعني مرسم و بالشماغ
الرجال:افتحي البلوتوث
اذا ماعليك امر
عبير:ماااااابي..والله ترا والله ادق على خطيبي الحين يجي
يشرشحك
ورااااحـــــــــت
الرجال لـ خويه:وش فيها ذي؟
خويه:مدري
والله..


ركبوا السياره وعبير ماتكلمت
راحت حطت كل شلة اضواء في
بيتها(بيت اضواء)
عند هيا
ناديه:طلال شفت البنت اللي تو تتميلح؟
طلال:ههههه
لاماشفتها..وين؟
ناديه: شوفها هناااااك عبايتها ملونه
كانوا مابعدوا كثير فـ
كان يقدر يشوفها
طلال:ايه..
ناديه:من شافتك فصخت اللثمه هههههههه تقول ماشافت
خير
مشعل:اكره هالاشكال..خفيفين بقووووووه
هيا ايه صح..حبيبتك مو خفيفه
اجل؟
ناديه:بس انا مدري هي خقت على طلال ولا مشعل
طلال:لااااااا اذا مشعل
ياويلنا رحنـــــــا ملــــــــــــــح
هيا انقههههرت من حركة
طلال
ناديه:ههههههههههههههههههه جد والله..انوااع الغيره
مشعل وهيا
ساكتين..مشعل مبسوط من اللي يسمعه ويحسب هيا مستحيه..ماتدري انها معصبه
يامشعل


شذى:عبوور قولي وش سالفة خطيبك؟
عبير:أ..أي خطيب؟
شذى:انا
سمعتك تقولين لـ ذاك الرجال اللي بـ الكوفي انك بتدقين على خطيبك ان مارضى يفك
عنك
عبير:..........
شذى:عبوره قلبي قولي انا اقرب وحده لك
عبير خنقتها
العبره:أ..أنا انخطبت
شذى:وش الجديد؟
عبير:ابوي وافق وعطا الرجال كلمه..وانا
مابي
شذى:من اللي خطبك؟
عبير ماخطر هالسؤال على
بالها:تصدقين..مدري
شذى:شلووووون ماتدرين؟
عبير:ماسألت..
وصلوا لـ بيت
شذى
شذى وهي بتنزل:لا تشيلين هم ترا الدنيا ماتسوى
عبير بهمس:ايه صح..زواج
والدنيا ماتسوى
شذى ماسمعت:اووووكي يالله باي
عبير:بايات
ورنزلت شذى لـ
بيت وراحت عبير


نزلت هيا من السياره وناديه وطلال نزل عشان يفتح لهم باب
الفله لأن هو اللي معاه مفتااااااح
طلال:تفضلوا
هيا دخلت بدون ماتقول شي
العاده تعلق
ام ناديه قالت:ثانكس بيبي
ودخلت
طلال حس ان في هيا شي مو
طبيعيه
راح لها..:هيـــــا!!..هيا!!
بس ماردت..متعمده تسفهه
راح لها ومسك
يدها
طلال:عيب عليك انا اخوك الكبير ترضين يعني؟
هيا:انت اصـ..
وماقدرت
تكمل صااااااااااحت
طلال:أفاا..أفاا...ودموووع بعد؟
هيا ماتكلمت
تصييييح
ضمها طلال..:هيونه حياتي شفيك..قولي لي
هيا:..........
طلال:بليز
والله خوفتيني عليك
هيا:ليش..ليش تجيبه؟
طلال..وخر عنها يبي
يفهم:مين؟
هيا:مـ..مشعل..انا مااااابيه
طلال:الله يهديك هذا خلااااص بيصير
زوجك
هيا:مااااابيـــــــــــــه..أكرررررررره

مشعل كان فــــــــــــي
حالة
صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟

الجزء الرابــــــ4ـــــــع

مشعل كان فــــــــــــي حالة
صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟


رجع
طلال للـ سياره
اول مادخل..يقول في نفسه ان شالله ماسمع ان شالله
ماسمع...
مشعل:وش فيها هيا؟
طلال:هااه؟؟..انت سمعت؟
مشعل:سمعت ايش؟..انا
اقول ليش تصيح؟؟
طلال:لالا ابد دلع بنات..
مشعل:طلال!..انا موب برز تضحك
علي
طلال:ياخي تعبانه شوي..وبس
مشعل:متأكد؟
طلال:يعني اكذب؟؟
مشعل:بسم
الله عليها..في عدوينها
طلال..الحمدالله ماسمــــع
ومشــــــوا كملوا
طريقهم..


نزلت من السياره..الساعه 11الا ربع..اول مره ترجع من تمشيه
بهالوقت العاده تتأخر

دخلت للـ بيت..الصاااااله فاضيه..البيت كبيـــــر
وموووووووحش
دائما كذا...بيت كبير مايعيش فيه الا ابو وبنته والخدم

بس
شنقووول

راحت لـ غرفتها...

ماتدري شتسوي..
دخلت للـ
نت..

فتحت ايمليها مافي اون لاين..كلهم اوف
لاين

آآآآآآآآخ..مـــــــــــــــــــــلـل

فتحت لها احد موقع
الدردشه على انه هي مو من هالنوعيه ماتحب التشات

ولا تفهم بالأساليب
حقته

دخلت بأسم.."طفشااااانه حتى الملــــل"
خخخخ

ماكان في ناس
كثيــــر يعني حول الـ 4



طفشااااانه حتى الملــــل:
Hello evry
body

عذبتنيـ بصمتكـ:
هلا والله طفشوونه


طفشااااانه حتى
الملــــل:
هلا بكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
كيفكـ..؟؟


طفشااااانه
حتى الملــــل:
تماام..u؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
انا تمامـ..سلااااامتك
من الطفشـ


طفشااااانه حتى الملــــل:
الله يسلمكـ

عذبتنيـ
بصمتكـ:
وسعي صدرك هذا حال الدنيا طفش×طفش


طفشااااانه حتى
الملــــل:
ماكذبت والله..انا من عرفت نفسي وانا طفشااانه

عذبتنيـ
بصمتكـ:
اقول يالغلا..ممكن خاص


طفشااااانه حتى
الملــــل:
اوكـ!..بس انا ماعرف كيف


عذبتنيـ
بصمتكـ:
اوكي..."وعلمها"

بعد مادخلوا خاص

عذبتنيـ بصمتكـ:
كذا
احسن عن اللخبطه

طفشااااانه حتى الملــــل:
صـــــح


عذبتنيـ
بصمتكـ مالاحظ أي حماااااس:
شكلك جد طفشاااانه

طفشااااانه حتى
الملــــل:
ماتشوف النكـ؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
الا..بس وسعي صدرك الدنيا
ماتسوى

طفشااااانه حتى الملــــل:
اذا ماتسوى ليش نشيل
هــــــــمها؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب تقدرين تففضين
لي

طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ..

عذبتنيـ
بصمتكـ:
اسمعكـ

طفشااااانه حتى الملــــل:
انا انخطبت اليوم..وأبوي
عطا الرجال كلمه!!..وأنا مااااابي..ماأبي اتزوج


عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش
ماتبين تتزوجين؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
توني
صغيره


عذبتنيـ بصمتكـ:
كمـ عمرك؟..انا اعطيكـ
بالعشرين..صح؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
19سنه

عذبتنيـ
بصمتكـ:
العمر كله


طفشااااانه حتى الملــــل:
يسلموووو..المهم هذا
مو اول خاطب يجيني..انا من وصلت الثنوي والخطاطيب عندي كثااااااار

عذبتنيـ
بصمتكـ:
ليش لـ هالدرجه حلوووه؟

طفشااااانه حتى الملــــل:
مابي امدح
نفسي او اعطي نفسي اقل من قدري

عذبتنيـ
بصمتكـ:
اوكيـ..كنتنيو

طفشااااانه حتى الملــــل:
بس انا مسغربه من
ابوي..اول مره يغصبني على شي..وبعدين ليش هالخاطب
بالذاااات




عذبتنيـ بصمتكـ:
يمكن مريـــــــش وعنده فلووووووس
كثيـــــــر


طفشااااانه حتى الملــــل:
مااأعتقد ابوي مايهمه
هالشي..وبعدين..اذا مريش على قولتك..ابوي مو ناقصه شي...انا مااااااااابي
اتزوووج


عذبتنيـ بصمتكـ:
بس انتي في سن يسمح لك بالزواج..واذا
استمريتي بالرفض..سمعتك بتروووح وطـــــــي


طفشااااانه حتى
الملــــل:
ممكن..بس انا مايهمني

جلست عبير على هالحال

اخر شي
طفشت..وقالت بتطلع بس الاخ حاول فيها عشان تاخذ ايميله..عبير ماكانت موافقه بس قالت
خل اخذه..يمكن استفيد..ولو ان مافي امل نستفيد منه بس يالله

وطلعت بعد ماخذت
ايميله

نزلت من الدرج..لقت ابوهـــــا
سعد:هلا عبووور
بس عبير ماردت
وأتجهت للـ مطبخ تدور شي تاكله
سعد:شدعووووه!!
عبير ماعطته أي اهتمااااام
وراااااحـــــــت


راحـــــت للـ مطبخ..

اممممـ..مافي شي..والحين
الساعه 12وربع..اقدر اطلب..

طلعت من المطبخ..شافت ابوها في وجهها..كانت
بتغلف وجهها بـ تعابير الزعل..بس..كان الشرر يتاطاير من عيونه..

سعد:لين
حاكيتك..تردين فاهمه؟؟؟؟؟
عبير:لين صرت بنتك..وتعرف شـ..
ماخلها تكمل..مسكها
من شعرها..
صــــــرخت عبير
سعد:هذاك أياام اول لم كنت معطيك حريتك..الحين
انتي تعتبرين متزووووجه
وماراح يصبر عليك زوجك وانتي بـ هالشكل
عبير وهي
تصيح:واحسن انا مابيه يصبر علي..اكررررررررررررررهه
سعد بسخريه:زوجك انا ماأحبه
بس شنسوي لازم
عبير:ليـــــــــه تزوجني اياااااه اذا تكررررهه..وليش لازم وشو
اللي يجبرك
سعد:السمعه
عبير:سمعه سمعة أيــــــش؟
سعد حس تكلم اكثر من
اللازم:سمعتك يابقره..اناس بدت تاكلني..
وترك شعرها ودفها ع الدرج
بعصبيه.....
سعد:رووحي فوق ومن بكره تجهزين لـ
عرسك..يالله
ورااااااح

أبو عبير صار عصبي مررررره..معد صار الابو الحنون
اللي مايقول لا
او على تفكير عبير...ابو بالأســــــــم

رقت
لغرفتها..ودموعها على خدها اول مره احد يضربها...
اول مره تحس انها
منبوذه

يــــــــــــــــــــمكن
يمكن تستغربون كلمة ((منبوذه))..هذا شي
صحيح..عبير منبوذه
ماعندها ام..وكل بنات عمها لهم ام..او خالات ع الاقل

هالشي تحس فيه
يعني فرضا لم يطلعون لـ مكان..كل وحده تنتظر امها عشان تجي تقول لها يالله..بس هي
لا تنتظر متى تطق براسها..وتقول للـ سواق يالله
يمكن حتى ابو..ابو بالآسم..بأسم
انها بنت سعد وبس
وهالشي مو ملموس عمره ماعرف مستواها..او وش تحس
فيه..
ميتــــــه..حيــــــه
زعلانه..معصبـــه
فرحانه..طفشانــه
قيمتها
مثل قيمة هالخدم اللي بالبيت

وصلت لـ غرفتها..ورمت نفسها
بالسرير

واخــــــــــــيرا نامت
وبدون
أكــــــــــــــــل


مــــــــرت اليومين بطيئه على عبير
وشذى عرفت
بالسالفه وصارت هي اللي تجهز لـ عبير مع منال والعنود وابرار
اما هيا تعرفون
ليش ماشاركت..لأنها بـ مثل حالة عبير
ابو عبير نشر خبر خطبة عبير.........لـ
فيصــــــــل

عبير:نــــــــعم فيصل..هو اللي خاطبني
شذى:هذا اللي
سمعته..الناس كلها درت ان فيصل خطبك وانتي المعنيه بالمووضوع
ماتدرين؟؟؟؟
عبير:انا خلقه مابي اتزوج ويصير العريس ذا؟؟؟؟..آآآآآه
يالقهر..بموووت بنتحر
شذى:اليوم شوفتك ولاتدرين؟..عبير من جدك؟
عبير:وانا وش
دراني..على بالي واحد غريب ماجا على بالي انه من عيال عمي
شذى:حتى ولو هذا خلاص
بيصير زوجك لازم تعرفين من هو
عبير:اوووووووووهوه..شوشو خلااااص

سمعوا
صوت ابو عبير جاي
سعد:شلونك شذى؟
شذى:الحمدالله عمي..شلونك
انت؟
سعد:الحمدالله ماشي الحال...عبير!
عبير:نعم!
سعد:ترا رجلك جاي
الحين..تجهزي
عبير:..............
ورااااااح

عبير:يقهر!..تغير
180درجه
شذى:ألاحظ هالشي..المهم البسي يالله فيصل
بالطريق
عبير:مااااااااااااابي
شذى:عبوور قلبي يالله
عبير:نو
وييييييي!!


في مكان ثاني
كان بيركب سيارته
...........:يعني
سويتهاااا؟
اللتفت له:ايه..انا قايل لك عبود لاتتحدا
عبدالله:ياخي حراااام
عليك انا احبهاااااا
فيصل مسك نفسه:عبيّد تشب ولا كلمه..هذي الحين زوجتي
تفهم؟..وانت اللي جبته لـ نفسك
عبدالله:ماراح اسمااااااامحك ابد
فيصل:انا قلت
لك انت اللي جبته لـ نفسك..
وركب سيراته وراح


......:عبير وبعدين
معك؟؟؟؟؟

دخل ابو عبير:خير وش هالصوت..صوتكم واصل لأخر الدنيا
شذى:لا عمي
بس انا وعبير تنشاور فـ اللبس
سعد:ذا اللي معك زين يالله

لبست عبير تنوره
جينز شوي واسعه..وتي شيرت ارونج مع زيتي..وخلت شعرها مفكوك لأن مالها خلق كلش تتزين
لـ فيصل
بس كانت حلوه

نزلت ولقت ابوها واقف عند اخر درجه ويهز وباين عليه
التوتر
عبير استغربت منه وش هالتوتر
عبير:يبه؟
سعد كأنه صحا:هاه؟..يالله
يالله رجلك يحتري تحت
عبير ليش يكلمني بهالطريقه هذا جزاي خايفه عليك؟..لاو صار
رجلي؟؟..:ان شالله
كملت الدرجات
كانت تمشي ورا ابوها
بس فجأه
وقف
عبير:وش بيه وقفت؟
سعد:ادخلي انتي انا ماراح ادخل
عبير:ليش؟..لازم
محرم ومايصير كذا
سعد:اقوووووووول ادخلي..قال ايش قال محرم هو اصلا محمرم
لك

دخلت عبير وهي معصبه من معاملة ابوها لها..بس انا اوريكم..مو عبير اللي
نغصب ع الزواج.. دخلت وهي براسها شــــــــــــــــــي!!


دخلت ولا حتى
سلمت ووقفت فـ النص
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير رفعت
حاجبها:احد سلم عليك انت؟
فيصل:لا محد بس قلت يمكن سلمتي وانا ماسمعت..يعني
تعرفين البنت لم تستحي
عبير فهمت قصده:هـ هـ هـ..ظريف مررره
فيصل:تسلمين هذا
من ذوووووقك
عبير:اقول فيصل..ترا انا والله مابي اتزوج يعني لو سمحت قل لـ أبوي
انك هونت يوم شفتني
فيصل:تبين الصدق انا يوم شفتك هونت..يعني ماتوقعتك
كذا
عبير:شلون يعني؟
فيصل:كنت موقعك غير...بس طلعتي اشيــــــن من اللي انا
اتصوره
عبير انقههههرت:طيب مادام كذا..قل لـ أبوي انك هونت
فيصل:لا مبادءي
ماتسمح لي ارجع بـ كلمتي
عبير:ومبادءك تسمح لك تاخذ وحده ماتبيك؟
فيصل
ابتسم:حريمنا مالهم راااي
عبير:وش هالتفكير الرجعي؟..كم عمرك انت؟
فيصل:26
سنه وشهرين وخمس أيام
عبير انقههههرت منه يستظرف الاخ
مرت لحظة
صـــــــــمـــــــــــــــت
فيصل:خلاص اطلعي شفتك
عبير طيرت عيونها
:نعم؟
فيصل:لاحووووول..اقول اطلعي الا غصب تستعرضين..شفتك خلاااص
عبير:والله
انك قليل ادب
فيصل:مو أكثر منك
طلعت عبير وهي حدهــــــا
مقهوووووووووووووووره تفوووور من القهر

راحت للـ غرفتها..
ورمت نفسها ع
السرير..وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل
شذى:عبوره
شفيك؟.......شصار؟
عبير:أكرررررررررررررررررررررررهه..ماأطيقه..ياناااا
ااااااااااااس
شذى:وش صار طيب قولي لي


وقالت لها
شذى:اوف اوف
اوف..هذي شوفه ولا حرب؟؟
عبير:شوفه بـ عينك..
شذى:ههههههههه طيب وش
اسمها
عبير:تستظرفين؟؟؟؟؟


مر يومين وعبير ماتطلع من البيت..والناس
تدق عليها تبارك لها بـ (الزوااج)

حتى مابعد تم العرس ولا الملكه
تباركوون؟..اجل بعد العرس وش بيصير..وهـ

شذى:اممممممـ مابقى شي..اشتريت لك
بجايم..وملابس رسميه وسبرو ..وشنط..وساعات..واشتريت لك فساتين وفي فستان شفته اذا
تبينه لو بتحطين عرس..واشتريت لك شنط سفر حلوووه لـ شهر
العسل
عبير:.............
شذى:عبير
عبير:...........
شذى:عبووووووور!!..هييييي!!..وين
سافرتي
عبير صحت:نعم؟
شذى:سمعتيني تو؟
عبير نزلت دمعتها:مابي والله
ماااااااااااااابي..محد قد غصبني على شي..ليش يجي الحين يغصبني ع الزواج؟
شذى
ضمتها:عبووووووووووره حبيبتي..والله ماتسوى عليك..ماتدرين وين الخيره
فيه؟
عبير:خيره؟..وين الخيره بـ زواجي من فيصل..حتى كلمت زواجي من فيصل تعور
القلب
شذى:مو لـ هالدرجه
عبير:لـ هالدرجه وأكثر..ليش يبي يتزوجني..هو
مايحبني..يمكن بـ يذلني
شذى:عبدالله خطبك وانتي عارفه انه يحبك..يعني المانع هو
الحب؟
عبير:آآآآآآآآآآه..ياعبدالله..ياليتني واااافقت..على الاقل هو بيحبني
وبيحترمني


.......:آآآآآه ياعبير رحتي عني..الحمار اخذك مني

طق
طق طق
عبدالله:ادخـــــــــــــل!!
دخلت ام عبدالله:عبدالله يابوي..ماتبي
اكل
عبدالله:لا مابي شي
ام عبدالله:براحتك..
وطلعت
عنه..
عبدالله:آآآآه..يالقهر..احبها ياناااااااس..بس والله ماأخلي الحمار يتهنى
فيها..ماخذها غصب



رن الجــــــــــــرس
شذى:هذول
اكيــــــــــــــــد منوله وعنوده
عبير:قولي للـ شغاله تفتح
لهم
شذى:اووووووكي
بعد شـــــــــوي
طل وجه
منال:hellllllo
عبير:هلا
وجت العنود: اهليــــــــن عبووووووره

جلسوا
يسولفون ويختارون لبس لـ عبير..طبعا عبير ماشاركت في شي..لأنها ماتحس نفسها
عروس

منال:عبور ليش فيصل بـ الذات؟
عبير:لاني
مابيه
العنود:هههههههههههه شلون لأنك
ماتبينه
شذى:عبوره!..اقووول
منال:تحبيـــــنه؟
عبير:وععععععع..مالقيتي الا
ذا؟
العنود:اجل؟.
عبير:مدري لاحد
يسأل
منال:بكيفك

طــــــق..طـــــق
عبير:أدخل
دخل ابو عبير:كيفكم
بنات؟
الكل:الحمدالله
ابو عبير:عبير يالله تجهزي..الناس جت..والملاّك
بعد
عبير:...........
شذى:أ..أان شالله عمي..
طلع ولا
علق

منال:عبوره الاموره..يالله البسي
عبير:مابي
العنود:ابوك قال
لك
عبير نتهــــــــدت

عطتها شذى لبس مرررره حلوووو

كان اللبس
عباره عن فستان اسود نعووووم كت..وحزام على شكل فيونكا تحت الصدر

وسوت شعرها
كيرلي..حطت مكياج خليجي شبه خفيف
طبعا كل هذا غصب عنها ..عشان ابوها حرق
جوالها..وزياده على كذا المعازيم لازم تتكشخ

المعازيم هم كلهم زوجات عمانها
اللي من جدتها ..يعني عنانها من جدات ابوها ماجوا لآنها عزيمه صغيره
همس الوفاء
همس الوفاء
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى